الرئيسية / أخبار الناظور / صبحية بمدرسة عقبة إبن نافع بالعروي
logo


صبحية بمدرسة عقبة إبن نافع بالعروي

رضا سباعي
نظمت إدارة مدرسة عقبة إبن نافع التابعة ترابيا لبلدية العروي،صبحية تربوية لفائدة تلامذتها، هذا و قد تم تقديم مجموعة من العروض الفنية، و الموسيقية،و الإستعراضية نالت إعجاب الحاظرين بمن فيهم آباء و أولياء المؤسسة السالف ذكرها،و في تصريح لمديرة المؤسسة،عبرت فيها عن ضرورة إشراك العروض الفنية لتكوين متعلمين ملمين بجميع المجالات ،و جدير بالذكر أن مؤسسة عقبة إبن نافع تعتبر من أكبر المؤسسات على الصعيد المحلي حيث أنها تضم أزيد من 1200 متعلم و متعلمة

تعليقات الفيسبوك

تعليق

6 تعليقات

  1. مبادرة مهمة قامت بها مؤسسة عقبة بن نافع بالعروي.
    لكن رئيسة المؤسسة تظهر لوحدها في الصور .
    لم لم يظهر الأساتذة الذين كانو حاظرين في الصبحية؟؟؟؟

  2. ؤدا على صاحبة التعقيب ..متتبعة .جوابا واضحا وضوح الشمس لان السادة العاملين بالمؤسسة واعني الاساتدة لا يفقهون اي شيىء في ميدان التنشيط التربوي فبادرت السيدة المديرة بالقيام بهده البادرة وتشكر عليها .

  3. إلى الذي سمى نفسه إدريس في التعليق الثاني
    تحاملك على الأساتذة و إطراؤك على المديرة يدل على أن إسمك الحقيقي ليس هو إدريس بل عبد الله و قد فعلت ذلك لأنك خادم مطيع و متملق للمديرة كما هي عادتك.

  4. ابو عبيدة

    ردا للمتتبع الثالت اسمي هو كما جاء في التعليق يبدوا انك من الاساتدة المتكالبين ضد كل من يحارب التسيب والفساد

  5. الى الدي سمى نفسه بمتتبع.انا المسمى ادريس اعتز باسمي .وان تخمينك كان خاطئا.انا لا انكر اسمي كما تفعل لانك جبان اولا ثانيا ان لست استادا في هده المؤسسة ولست بعبدالله الدي تتهمه بخادم المديرة .وربما انت من اصحاب الفساد والتسيب حيث اصابتك سهام ادريس في مؤخرتك . فقمت تلقي بالائمة على هدا عبد الله المسكين.

  6. ابو عبيدة

    الشكر الجزيل للاساد ادريس الدي صحح المفهوم الخاطىء . فالشعراء يتبعهم الغاوون……..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>