240 مستفيد من حملة طبية بأركمان و ما جاورها

25 مارس 2011آخر تحديث :
240 مستفيد من حملة طبية بأركمان و ما جاورها

محمد سالكة/عماد لعميمش
نظم الطاقم الطبي العامل بمركز أركمان بتاريخ 17/03/2011 حملة طبية لفائدة سكان دوار اعلي الطالب ببويخباش استفاد منها أزيد من  240 مواطنا بالمجان.
وشملت هذه الحملة ،العديد من التخصصات منها :مرض السكري، ضغط الدم، الأمراض الجلدية وغيرها، بحضور الدكتور يوسف والدكتورة يامينة  في الطب العام من المركز الصحي بتعاونية فتح أركمان.
وصرح رئيس جمعية بن زمور، بأن القافلة الطبية مرت في أحسن الأحوال والظروف سواء من ناحية التنظيم أو من ناحية إقبال الساكنة من الدواوير المجاورة، خصوصا من فئة النساء بنسبة 65%، و 20% للأطفال و 15%  للرجال، من مختلف الطبقات والأعمار.
هذا وعملت اللجنة المنظمة على توزيع الأدوية بالمجان على جل المستفيدين بعد إجراء عملية الفحص، ولقي هذا النشاط استحسانا وقبولا من طرف ساكنة المنطقة والسلطات المحلية بها.
وعلى إثر النجاح الكبير والأصداء الإيجابية التي خلفتها العملية بالمنطقة، فإن الساكنة تشكر بحرارة كل من ساهم في نجاح العملية خاصة الطاقم الطبي التابع للمركز الصحي لأركمان بما فيهم الدكتور يوسف أبو حمادي والدكتورة يامينة بوعيادي والممرض المتألق رشيد الطويلي وكذا قائد
كبدانة السيد محمد البكوري وكذا أهالي المنطقة وأعيانها. كما أن جمعية بن زمور تثمن بحرارة تعاون السلطة المحلية قبل وأثناء العملية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • nabil na
    nabil na منذ 13 سنة

    نرجوا من مندوب الصحة تشجيع هاذا الفريق والاخذ منه كقدوة للمراكز الصحية الاخرى .ومزيدا من التشجيع وشكرا

  • nabil na
    nabil na منذ 13 سنة

    صبحان الله بينما نلاحظ هولاء الاطباء يعملون بكل مسؤولية وتفاني في الدواوير والمداشر بدون طمع ولا مقابل وبكل تفاني نلاحظ جزارة المستشفى الحسني يسلخون في عباد الله وهم المحضوضون انهم يشتغلون في المدن وبكل راحة وفي مكاتب فاخرة .

  • BOUARGUE
    BOUARGUE منذ 13 سنة

    رغم بعد منطقة بوعرك على اركمان بحوالي 15كلمتر والناظور بحوالي 15كلمتر كذالك وغياب اي مركز صحي فاننا لم يسبق لاي جهة من وزارة الصحة قيام بزيارة لنا

  • karima
    karima منذ 13 سنة

    bravo bitawfik

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق