الرئيسية / أخبار الرياضة / تألق كل من لكبير ولبيض والعيساتي وغياب الحمداوي والسعيدي


تألق كل من لكبير ولبيض والعيساتي وغياب الحمداوي والسعيدي

عماد خوري

خطف المهاجم مصطفي الكبير من جديد الأضواء و قاد فريقه ميالبي للفوز خارج الميدان أمام نورشوبينغ بثلاثية نظيفة لحساب الدورة 6 من الدوري السويدي الممتاز.
إبراهيموفيتش الجديد كما يلقبونه وقع هدفين في الدقيقتين 22 و 66 بطريقة جميلة تنم عن ثقة كبيرة في النفس و حس تهديفي راق.
مصطفي الكبير ينتظره مستقبل واعد و أولى الخطوات ستبدأ من الكالشيو مع فريقه الجديد كالياري حيث سيلتحق به إنطلاقا من فاتح يوليوز القادم

و في الدوري ألماني فاز نادي كولون على ضيفه باير ليفركوزن 2-0 برسم الجولة 32 من البوندسليغا.
الدولي الأولمبي عادل الشيحي كان أحد نجوم هذا اللقاء فقد قد طيلة 80 دقيقة مستوى كبير و تألق بشكل لافت حيث شكل خطورة كبيرة على دفاع الزوار بتوغلاته السريعة و مراوغاته و كذا تمريراته الحاسمة و التي كانت تعذب المدافعين،قبل أن يتمكن القناص السلوفيني نوفاكوفيتس من توقيع الثنائية في الدقيقتين 67 و 82 ليحقق كولون أول فوز له على ليفركوزن منذ 14 سنة و يرتقي للمركز 14 ب38 نقطة قبل جولتين على نهاية الدوري
تميز لقاء بي إس في آيندهوفن أمام ضيفه فيتيسه أرنهيم بطابع مغربي ، إذ عرف اللقاء دخول العيساتي كأساسي ويحمل شارة العمادة شأنه في ذلك شأن لاعب المنتخب الأولمبي زكرياء لبيض بينما دخل الواعد عدنان تيغادويني في آخر لحظات المباراة.

النتيجة النهائية منحت التفوق لبي إس في آيندهوفن بنتيجة 1:2 ، وقد كان العيساتي وراء صناعة الهدف الوحيد لفريقه حيث قام بلقاء مقبول نوعا ما بالنظر للمستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق بشكل عام أما صديقه عدنان تيغادويني فدخوله لم يغير أي شيء ، بينما قدم لبيض لقاء لابأس به بتحركاته الجيدة داخل أرضية الميدان خاصة من ناحية الإلتزام بواجباته الدفاعية.
واصل نادي أياكس أمستردام سلسلة نتائجه الإيجابية مؤخرا في مسابقة الدوري الهولندي الممتاز إذ عاد بفوز ثمين من ميدان أس سي هيرينفين بنتيجة 2:1.

اللقاء عرف غياب اسامة السعيدي بسبب الإيقاف ، بينما لازم منير الحمداوي دكة البدلاء طيلة 90 دقيقة ، اياكس على بعد نقطة من المتصدر تفينتي أنشخيده وسيواجهه في آخر لقاء كما سيتواجه الفريقان في نهائي كأس هولندا.

إذن كل المؤشرات أصبحت تعزز امكانية مغادرة منير لأياكس خلال الميركاتو القادم

تعليقات الفيسبوك

تعليق