الرئيسية / عين الصقر / مأساة جديدة بالناظور: فتاة فشلت في الإنتحار بقطع الشرايين فشربت صبغة شعر
130982185811


مأساة جديدة بالناظور: فتاة فشلت في الإنتحار بقطع الشرايين فشربت صبغة شعر

أريفينو/خاص

أكدت مصادر أمنية و طبية لموقع أريفينو ان فتاة “ع و ”  تنحدر من الدار البيضاء قد حاولت الإنتحار مرتين أمس الاربعاء 29 فبراير بمقر سكنها بالقرب من مصحة الوحدة بالناظور.

و حسب نفس المصادر فإن الفتاة التي تبلغ من العمر 28 سنة قامت بقطع شرايين يدها و حضرت في حالة خطيرة للمستشفى الحسني منتصف نهار أمس الأربعاء حيث تم إنقاذ حياتها قبل أن تعود ليلة أمس للمستشفى في حالة خطيرة إثر تناولها مادة صبغ شعر معروفة ب “تكاوت الرومية” لتتم محاولات لإنقاذها قبل نقلها لقسم الانعاش حيث لا تزال ترقد في حالة خطيرة جدا.

عناصر المداومة الأمنية التي حضرت لمعاينة الواقعة تمكنت من إحتجاز شاب حضر برفقة الشابة قبل محاولته الهروب، الشاب الذي سبق و كذب على اطباء المستشفى حين أكد لهم بداية أن الفتاة تعاني فقط من سكر طافح قد تكون علاقته العاطفية بالفتاة وراء محاولات الانتحار المتكررة.

عناصر المداومة بعد تنقيط الشاب قامت باحتجازه إذ تأكد لها إضافة لعلاقته المشبوهة مع الفتاة انه مطلوب على ذمة قضية أخرى.

هذا و يذكر أن مدينة الناظور عرفت محاولتي إنتحار لفتى و فتاة في اليومين الماضيين كما عرفت الظاهرة إنتشارا مثيرا للخوف خلال الشهور الماضية.

تعليقات الفايسبوك

تعليق

تعليق واحد

  1. awahhhhhhhhh bghat tantahar bi ayi taman, iwa khaliwha do9 3adab rapi l3alamin.shabliha al akhira sahla liha, obi ana danya hiya lis3iba.iwa adakatira nador mara khra ila raj3at likom bi mohawal intihar, khaliwha tkamal 3ala 3amal dyalha.bla matharsso raskom m3aha.bazzzzzzzzzz walah ila bazzzzzzz, intihar machhal sahal 3lihom.lokan ayi wahad tjilo chi mochkila intahar ikon danya salat safi mabka fiha had.wa siri tobi li rapi, ohawli thali machakil dyalak bi la3kal rah machi bi lhorob ithalo.aw bi ahra bi intihar.ohad msg likol bgha intihar.