الرئيسية / الــدريــوش / نادي التضامن بالثانوية التأهيلية بودينار” تمسمان” يعقد الجمع العام السنوي
bodinar_nador_03


نادي التضامن بالثانوية التأهيلية بودينار” تمسمان” يعقد الجمع العام السنوي

عن لجنة الإعلام.

بعد مرور سنتين عن تأسيسه عقد ” نادي التضامن” جمعا عاما بقاعة الأنشطة التابعة لثانوية بودينار التأهيلية، وذلك يومه 24 يونيو2012 من أجل تقديم تقريره السنوي ( الأدبي والمالي )
افتتح الجمع بقراءة أم البيان “الفاتحة” على روح فقيد الثانوية “عبدالرحيم كريرج ” الفاعل الذي راح ضحية حادثة سير أليمة , اهتزت لها قلوب الجميع، رافعين أكف الضراعة للعلي القدير بأن يتغمد الفقيد برحمته ويرزق ذويهما الصبر والسلوان.

بعد ذلك تقدم ” عبدالله يعلى” باعتباره رئيسا للنادي في كلمة افتتاحية ركز فيها على ضرورة هذا الجمع السنوي,. كما طلب من جميع الحاضرين بضرورة تكثيف الجهود من أجل إنجاح والإرتقاء بنادي التضامن ..دون أن ينسى الحديث عن الجهود المبذولة.

بعد ذلك تقدم بالتقرير الأدبي السنوي للنادي . نتيجة لكل اللقاءات التواصلية التي عقدت ، قد ثم تحقيق وتنفيذ العديد من الأنشطة ,كانت أبرزها وأقواها حفل الذي نُظم لفائدة التلاميذ المعوزين وبالضبط بتاريخ 06 أبريل 2012 ، زيادة على أنشطة ترفيهية أخرى .كما كان هناك سرد لجميع الانشطة الفعالة. هذا إذن دون أن ينسى التذكير بوقوف النادي إلى جانب التلاميذ المعويزين وتقديم مساعدات مادية ومعنوية كانوا بحاجة إليها.

في المقابل قدم امين المال” ابوبكر أتجر” التقرير المالي السنوي باعتباره أمين المال حيث قام بتفصيل دقيق لكل الإجراءات والمداخيل والمصاريف التي قام بها نادي التضامن خلال هذه الفترة، وأشار إلى ان مجموع المداخيل خلال الموسم الماضي هي 10860.4 درهم.

ليتم في الأخير المصادقة بالإجماع على هذين التقريرين ( الأدبي والمالي) وسط تشجيع المنخرطين كدعم معنوي للمكتب من أجل بذل كثير من الجهد, حتى يبقى هذ النادي مكونا أساسيا في مجال محاربة الهدر المدرسي بتمسمان .

وبعد المرور إلى عملية التصويت، جاءت لائحة المكتب المسير لنادي التضامن الجديد على الشكل التالي:

الرئيس : عبدالغاني منعم.

الكاتب العام : عبدالله يعلى.

امين المال :محمد الشرقاوي.

وفي الختام أعطية الكلمة لأحد الأساتذة المشرفين ، التي عبر من خلالها عن شكره للجميع من تلاميذ وأساتذة والأطر الإدارية وجمعية أباء وأولياء التلاميذ…

وتم تسليم فائض الميزانية السنة الماضية التي تقدر بـ 2184 درهم لامين المال .

تعليقات الفيسبوك

تعليق

حمل تطبيق أريفينو على جميع الهواتف الذكية و توصل بالأخبار العاجلة برسالة مباشرة SMS على هاتفك