روبورتاج: جمعية سلوان بتعاون مع انوال إيسن بألمانيا تطلق حافلة النقل المدرسي الثالثة

24 مارس 2014آخر تحديث :
روبورتاج: جمعية سلوان بتعاون مع انوال إيسن بألمانيا تطلق حافلة النقل المدرسي الثالثة

تقرير اخباري
نظمت جمعية سلوان الثقافية بتنسيق مع جمعية أنوال الثقافية والخيرية لإيسن بألمانيا يوم السبت 21 مارس الجاري بالمركب الرياضي والثقافي بسلوان نشاطا اجتماعيا تمثل في إعطاء الإنطلاقة لحافلة النقل المدرسي الثالثة و توزيع الكراسي المتحركة والحفاضات على بعض من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك توزيع العكاكيز على جمعيات المجتمع المدني، كما تم أيضا توزيع 60 محفظة على تلميذات الثانوية الاعدادية تاوريرت بوستة.
حضر هذا النشاط باشا بلدية سلوان الذي أشاد بالجمعية وما تقوم به من أعمال للنهوض بالعمل الجمعوي في سلوان، كما حضر الحفل أيضا ممثل مندوبية التعاون الوطني وكذا محموعة من فعاليات المجتمع المدني.
اختتم النشاط بحفل شاي على شرف الحضور الذين عبروا عن كامل استحسانهم لأمثال هذه المبادرات الانسانية، رافعين أكف الضراعة إلى المولى أن يجازي كل من ساهم فيه خصوصا مسؤولوا ومحسنوا جمعية أنوال الثقافية والخيرية لإيسن بألمانيا.

nador0129

nador0130

nador0131

nador0132

nador0133

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق