تفاصيل مثيرة: القبض على بارون المخدرات الشهير “حميتو كروم” في المركب السياحي للبرلماني أبرشان ببويافار الناظور

31 مارس 2014آخر تحديث :
تفاصيل مثيرة: القبض على بارون المخدرات الشهير “حميتو كروم” في المركب السياحي للبرلماني أبرشان ببويافار الناظور

أريفينو/ مراد اليوسفي

ملاحظة: يمنع نقل مقالات أريفينو دون موافقة مسبقة و إذا شاهدته في مكان آخر فهم مسروق من أريفينو

قالت مصادر امنية مسؤولة لموقع اريفينو ان عناصر الشرطة القضائية بالناظور قد تمكنوا اخيرا من القاء القبض على المدعو “حميتو كروم” و الذي يعتبر أكبر مروج للمخدرات القوية بالجهة الشرقية كلها و يتخذ من منطقة فرخانة بالناظور مركزا لممارسة أعماله.

و اضافت مصادر اريفينو أن عناصر الشرطة القضائية بقيادة الضابط الممتاز كمال فليل داهموا على الساعة 10 من صباح اليوم الاثنين إقامة بالمركب السياحي لبويافار التابع للبرلماني محمد ابرشان.

حيث و بعد مراقبة طويلة للعصابة و زعيمها تم تحديد موقعها بالمركب المذكور، و قامت عناصر الشرطة بكسر باب المنزل و مفاجئة “كروم” و اثنين من افراد عصابته اثناء نومهم و رغم ذلك فإن أفراد العصابة قاوموا عناصر الشرطة بعنف قبل ان يتم التحكم فيهم و اعتقالهم.

و بعد ذلك انتقل عناصر الشرطة الى فرخانة حيث اعتقلوا شخصين آخرين من افراد العصابة.

هذا و حجزت عناصر الشرطة لدى المتهمين كمية مهمة من الكوكايين و الأقراص المهلوسة كما حجزوا سيارة من نوع ميرسيديس كلاس مزورة الوثائق، إضافة الى مجموعة من الأسلحة البيضاء.

هذا و يذكر ان المدعو حميتو كروم مبحوث عنه في 20 قضية لها علاقة بترويج المخدرات و تكوين عصابة اجرامية و محاولة القتل حيث سبق له ان صدم قبل اسابيع شخصين كانا على متن سيارتهما حين طاردهما كروم على متن سيارته رباعية الدفع و رمى بهما من على مرتفعات طريق فرخانة مما تسبب لهما في اصابات خطيرة لا يزالان يعالجان منها الى الآن.

كما  أن عددا كبيرا من قضايا ترويج المخدرات بالناظور و الجهة الشرقية كانت تنتهي الابحاث بها عند “كروم” الذي فشلت كل المحاولات السابقة لاعتقاله بحكم تمرسه و اتخاذه كل الاحتياطات مستغلا وعورة المسالك الجبلية بمنطقة فرخانة و كذا تواجد العديد من المشتغلين معه.

هذا و قد خلف إعتقال كروم و أفراد عصابته 4 الآخرين في ضربة واحدة ارتياحا واسعا لدى ساكنة المنطقة بسبب الخطورة التي كان يشكلها كروم و من معه على حياتهم و مستقبل ابنائهم.

فيما تعتبر هذه الضربة الامنية الموفقة، إنجازا يستحق الإشادة لرجال الشرطة القضائية بالناظور بقيادة الرئيس بالنيابة الضابط الممتاز كمال فليل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • Abdel
    Abdel منذ 10 سنوات

    شيء رائع
    المرجو من الشرطة القضائية ان تلقي القبظ على المخزن لي خدام فهاد الشي ديال المخدرات
    سرقة مال العام، الرشوة المحسوبية فلادارات….

  • najime nador
    najime nador منذ 10 سنوات

    alors la justice est demonder d interoger le deputee ..abarchane.. puisque les trafiquants sonts arreter dans son complexe pourquoi pas son fils encore fait parti de la bande ..c est ca la democracie abarchane doit etre interoger par la justice

  • Morad
    Morad منذ 10 سنوات

    Aver si sale el pobre es buena persona

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق