اسامة السعيدي يطالب بتعيين مدرب اجنبي للمنتخب المغربي

9 أبريل 2014آخر تحديث :
اسامة السعيدي يطالب بتعيين مدرب اجنبي للمنتخب المغربي

دعا الدولي الناظوري أسامة السعيدي، المكتب الجامعي، الذي سينبثق عن الجمع العام في الشهر الجاري، إلى التعاقد مع مدرب أجنبي لتولي مهام تدريب المنتخب المغربي، في المرحلة القادمة، خلفا لرشيد الطاوسي المنتهي عقده قبل أشهر مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وكشف السعيدي أنه مع تعيين مدرب أجنبي، وهو ما اعتبره رأيه الخاص، قبل أن يؤكد أن المنتخب المغربي يملك من المؤهلات ما يشفع له في تحقيق نتائج إيجابية. وكشف السعيدي الذي كان يتحدث لقناة بي بي سي البريطانية عن مكمن الداء الذي كان سببا في تولي النتائج السلبية على الكرة المغربية.
وأوضح السعيدي أن الكرة المغربية كرة فردية، مما تسبب في الفشل في الوصول إلى مجموعة من الأهداف المسطرة. ودعا السعيدي، الذي أقر بالمستوى الكبير للاعبي المنتخب الوطني، إلى اعتماد لعب جماعي بدل الفردية في اللعب.
وكان السعيدي وقع في مشاكل عدة مع المدرب السابق للمنتخب المغربي رشيد الطاوسي إبان كأس أمم إفريقيا الأخيرة بجنوب إفريقيا بعد اتهامه بعدم التفاني مما أسقطه من لائحة المنتخب الوطني في مجموعة من الاستحقاقات. وكان السعيدي برز كعبه مع المدرب البلجيكي إيريك غيريتس.
عبد الاله محب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق