جمعية أجيال الريف للتربية والثقافة والفنون والرياضة بالناظور, تنظم لقاءا تواصليا مع منخريطيها

12 أبريل 2014آخر تحديث :
جمعية أجيال الريف للتربية والثقافة والفنون والرياضة بالناظور, تنظم لقاءا تواصليا مع منخريطيها

رفيق أقليعي – أسامة حنين
في إطار برنامجها السنوي نظمت جمعية أجيال الريف للتربية والثقافة والفنون والرياضة بناظور, لقاءا تواصليا مع منخريطي الجمعية وذالك يوم االجمعة 11 ابريل2014 ببدار الام بالناظور .
بعد إفتتاح القاء بأيات بينات من الذكر الشريف تقدم رئيس الجمعية بإلقاء كلمة والتي تلخصة في كون الجمعية ناقصة بدون وجود منخريطين وبتحاد جل المكونات الجمعية يمكن ان تتقدم خطوات للامام مع العلم ان معدل السنوي للاعضاء المكتب وكذا المنخرطين الجمعية لا يتجاوز 22 سنة وهذه إضافة للجمعية فإسمها يليق بأجيال الريف . فالمستقبل مبني على الطاقات الشباب
وبعد إنتهاء الرئيس الجمعية تطرق مسيرو القاء إلى عرض المحاور التي سيتم عرضها في القاء والتي تتمحور بين عرض أهم الانشطة التي قامت بها الجمعية سابقا وكذا إخبار المنخريطين بالانشطة المقبل .
وفي الختام تم فتح باب النقاش وتم مناقشة اهم النقاط ومنها ضور المنخرط في الجمعية وكذا تبرير بعض الاخطاء الجمعية و ايضا تنويه بالمجهودات الجبار لأعضاء المكتب المسير لسهرهم على إنجاح جميع انشطة الجمعية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق