فضح الفضيحة: وعده بأن يشتري له دراجة هوائية.. طفل يتعرض للاغتصاب بأركمان والجاني يصول ويجول‎

15 أبريل 2014آخر تحديث :
فضح الفضيحة: وعده بأن يشتري له دراجة هوائية.. طفل يتعرض للاغتصاب بأركمان والجاني يصول ويجول‎

أريفينو/ عيسى الغادي

يجري الدرك الملكي بدوار أيلمام ضواحي قرية أركمان عملية بحث واسعة عن شاب عشريني اغتصب طفلا يبلغ عمره 11 سنوات بعدما تمكن من استدراجه يوم الأحد المنصرم إلى شاطئ أركمان .

وكانت أسرة الطفل قد تقدمت بشكاية إلى الدرك الملكي اليوم الثلاثاء تفيد بأن طفلها تعرض للاغتصاب من قبل هذا الشخص، قبل أن يتم عرضه على طبيب مختص، الذي أكد تعرض الطفل للاغتصاب، وسلمه شهادة تثبت عجز الطفل لمدة 26 يوما.

وأفادت مصادر أريفينو بأن الجاني هو موضوع مذكرة بحث ولم يتم لحد الساعة إلقاء القبض عليه، ولم تكشف نفس المصادر، عما إذا كان الجاني له سوابق في الاغتصاب، خصوصا وأن القرية بأكملها تتحدث عن هذا الشخص بأنه اغتصب من قبل شخص آخر في طفولته بأحد المدارس الموجودة بالمنطقة.

وتضيف نفس المصادر أن أسرة الطفل فقيرة، ولا تعرف ما يمكن أن تفعله حيال هذا الوضع، وكل ما تطلبه هو أن يتدخل المسؤولون ليأخذوا حق طفلها.
وتعود تفاصيل هذه الواقعة إلى يومين عندما تمكن الجاني من استدراج الطفل واصطحابه إلى البحر مستغلا براءته بعدما وعده بشراء دراجة له ليمارس عليه الجنس بطريقة وحشية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق