جمعية الانفتاح للعمل التنموي بأزغنغان في رحلة الربيع إلى منطقة تافوغالت وزكزل

16 أبريل 2014آخر تحديث :
جمعية الانفتاح للعمل التنموي بأزغنغان في رحلة الربيع إلى منطقة تافوغالت وزكزل

مراسلة خاصة
في إطار أنشطتها الثقافية والإشعاعية المسطرة، نظمت جمعية الانفتاح للعمل التنموي بأزغنغان رحلة استكشافية لفائدة 20 شابا من منخرطيها إلى منطقة تافوغالت وزكزل والسعيدية مرورا بجماعة رأس الماء، وذلك يوم الأحد 14 أبريل 2014.

انطلقت الرحلة من أمام مقهى توسكانا بأزغنغان على الساعة الثامنة صباحا، في اتجاه منطقة تافوغالت، بعد ذلك ألقى رئيس الجمعية عبد الله راحو كلمة بالمناسبة رحب من خلالها بالمشاركين وأعطى نبذة عن الجمعية وأهدافها.

وقد عرفت هذه الرحلة تنظيم مجموعة من الأنشطة والفقرات التي تساهم في تنمية القدرات الذاتية من تأطير الأستاذ فريد أزعوم بالإضافة إلى تقديم مجموعة من المعلومات حول منطقة تافوغالت وكذلك حول مغارة الحمام، لاقت استحسان المشاركين، كما توسط عمر الرحلة أنشطة وعروضا ترفيهية من تقديم عبد العزيز أزعوم وكذا إلقاء قصائد شعرية بالأمازيغية من طرف عبد الحفيظ.

وقد شملت الرحلة أيضا زيارة مدينة السعيدية وصولا إلى مارينا ومنطقة رأس الماء من أجل استكشاف المناظر الخلابة والسياحية التي تزخر بها هذه المنطقة.

هذا وقد مرت هذه الرحلة في أحسن الظروف وسط أجواء من البهجة والسرور وتنظيم محكم بقيادة المسؤول عن الرحلة محمد أشلحي، وينضاف هذا النشاط إلى مجموعة من الأنشطة التي أفلحت الجمعية في تنظيمها تماشيا مع توجهاتها وأهدافها المسطرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق