روبورتاج صور و فيديو : أطباء من أكبر مستشفى ببرشلونة يجرون عمليات مجانية على العيون بالناظور

17 أبريل 2014آخر تحديث :
روبورتاج صور و فيديو : أطباء من أكبر مستشفى ببرشلونة يجرون عمليات مجانية على العيون بالناظور

أريفينو /
نظمت الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالناظور و بالتعاون مع مستشفى Centro de Oftalmología Barraquer ببرشلونة إسبانيا، و ذلك يومي الأربعاء و الخميس 16 و 17 من أبريل 2014 حملة طبية لمرضى العيون بالمستشفى الحسني بالناظور .
الحملة عرفت إقبالا و ترحيبا كبيرا من لدن المستفيدين، و عرفت حضور العديد من الفعاليات السياسية على رأسها السيد عامل إقليم الناظور الذي أجرى جولة تفقدية رفقة مدير المستشفى و رئيس الجمعية المتوسطية السيد سعيد الرحموني للإطلاع على سير الأمور و الإطمئنان على المستفيدين من الحملة.
و يجدر بالذكر أن الحملة متواصلة الى يوم الإثينين و يمكن للراغبين الإستفادة من الحملة الإتصال بالجمعية المتوسطية لتسجيلهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • momo
    momo منذ 10 سنوات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سبحان الله لما ارى هذه الصور والنقاوة و العناية والاهتمام من كل الجهات والشخصيات (اتعجب اين هته المستشفي لقد كنت هناك قبل اشهر ولم ارى سوى الاوساخ والنفايا ). التي ينفق بمجيئها من مال الشعب الكثير، لو يتم تلك الاموال الانفاق بها عن المعوزين والمحتاجين لكان هذا افظل!!!!!!!
    انا لم اقصد اطباانا او اطباء الخارج بل المخزن، على ايت حال مبادرة جد حسنة لو كانت بلا تبذير
    والسلام عليكم
    من المانيا

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق