فيديو: اللاعب الريفي منير الحدادي يقود برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا للشباب

17 أبريل 2014آخر تحديث :
فيديو: اللاعب الريفي منير الحدادي يقود برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا للشباب

موسى الراضي
تمكن فريق برشلونة للشباب من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الأولى بعد فوزه على بنفيكا بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي اجريت في نيون. تمكن برشلونة من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 9′ بتسديدة من رودريجو تارين بعد تمريرة منير حدادي.
كان رد فعل الفريق البرتغالي جيدا و كانوا أقوياء جسديا. بعد خمس دقائق من الهدف الأول راجعوا أوراقهم و تحصلوا على ركلة جزاء لكنهم لم يوفقوا في إسكانها المرمى. بعد فترة جاء الهدف الثاني لبرشلونة بعد عمل رائع من أداما تراوري الذي مرر الكرة لحدادي ليضعها هذا الأخير في الشباك.
في الشوط الثاني، و في الدقيقة 87 أثبت اللاعب الريفي منير حدادي، أنه رجل المباراة و البطولة كلها بدون منازع، بعدما سجل الهدف الثالث للفريق و الثاني له في المباراة.
جاء هذا التتويج في وقت حرج يمر به النادي ليداوي الجراح التي خلقها الفريق الأول بخروجه من الدور ربع النهائي من نفس المسابقة على يد أتليتكو مدريد و خسارته لمباراة مهمة في الدوري ضد غرناطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق