توقعات بأمطار عاصفية بالناظور و الريف الإثنين و الثلاثاء

20 أبريل 2014آخر تحديث :
توقعات بأمطار عاصفية بالناظور و الريف الإثنين و الثلاثاء

أريفينو/كريم السالمي
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الاثنين، هطول أمطار في بعض الأحيان عاصفية بمختلف مناطق الناظور و الريف و هي الأمطار التي ستمتد الى يوم الثلاثاء أيضا حسب توقعات مواقع الرصد العالمية
هذا و سيشهد نفس الطقس السهول المحيطية ما بين طنجة والصويرة ومن المحتمل حتى أكادير ومناطق سايس، وستهم هذه الأمطار بعد الزوال والليلة القادمة، المناطق الداخلية خصوصا المرتفعات والحوز وشرق البلاد.
كما ستهم تساقطات ثلجية بعد الزوال والليلة القادمة قمم مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط وشرق البلاد التي تفوق 1800 م، وستظل السماء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة في باقي المناطق. أما الرياح فستهب معتدلة جنوبية- بشمال البلاد ومن القطاع الشمالي بالجنوب.
وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 02 و07 درجات بالمرتفعات، وستكون ما بين 11 و16 درجة في باقي المناطق، أما درجات الحرارة العليا فستعرف بعض الانخفاض بالشمال والوسط ولن تعرف تغييرا مهما بجنوب البلاد.

s1

s2

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق