سجين بالناظور يراسل مسؤولين كبار و يدخل في إضراب عن الطعام إحتجاجا على إدانته

20 أبريل 2014آخر تحديث :
سجين بالناظور يراسل مسؤولين كبار و يدخل في إضراب عن الطعام إحتجاجا على إدانته

تقرير اخباري
توصل الموقع بنسخ من رسائل مذيلة بتوقيع نزيل المؤسسة السجنية بمدينة الناظور” محمد المقدادي ” وجهها الى كل من ” الوكيل العام للملك لدى استأنافية الناظور” و “مدير السجن المحلي بمدينة الناظور ” وإلى “المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج” .
وعلى حسب ما جاء في نص الرسالة الموقعة في الخامس عشر من أبريل الجاري، فإن النزيل قرر الدخول في إضراب عن الطعام إحتجاجا على ما سماه بالحكم الجائر في حقه .
وقد راسل من إعتبر نفسه ضحية حكم جائر ” معالي وزير العدل والحريات” و” المجلس الأعلى لحقوق الإنسان بالرباط ” و “رئيس لجنة الحقوق والعدالة بالرباط” وإلى” رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالحسيمة” طالبا الإنصاف وتحقيق العدالة .
وهذا نص الرسالة ننشره كما توصلنا بــــه :
يؤسفني سيدي ان أخبركم أنني قررت من اليوم الإمتناع عن الطعام وذالك للظلم الذي لحق بي جراء الحكم الصادر في حقي. واشعر انني تعرضت لحكم قاسي إذ انني اتاسف للحالة التي وصلت اليه العدالة في بلدنا في زمن التغني بحقوق الإنسان وتحقيق العدالة. وقد قررت الخوض في هذا القرار الذي اتخذته حتى تحقيق العدالة والإنصاف حتى لو كلفني ذالك حياتي واحتسب نفسي عند الله شهيدا. وألتمس من جنابكم الموقر قبول قراري هذا وادامكم الله لنا حارسا وفيا لرسالة العدالة التي نرجوها في بلادنا. وفي النهاية أقدم لكم خالص الشكر والتقدير

 

nador0991

nador0990

nador0992

nador0993

nador0994

nador0995

nador0996

nador0997

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق