محكمة مليلية المحتلة تطالب بسجن شاب ناظوري 4 سنوات بتهمة إلقاء الحجارة على الشرطة

21 أبريل 2014آخر تحديث :
محكمة مليلية المحتلة تطالب بسجن شاب ناظوري 4 سنوات بتهمة إلقاء الحجارة على الشرطة

موسى الراضي
طالبت النيابة العامة بمحكمة مليلية المحتلة بسجن شاب ناظوري أربع سنوات وغرامة مالية قدرها 480 يورو بتهمة إلقاء الحجارة وإصابة ضابط شرطة إسباني في الصدر خلال المواجهات التي دارت يوم 3 أكتوبر من العام الماضي بين شباب مغاربة وشرطة مليلية بمعبر بني نصار، وذلك وفق ما أفادت به مصادر إعلامية محلية.
وتتهم النيابة العامة بمليلية المحتلة الشاب الناظوري بتوجيه ضربة مباشرة لضابط شرطة إسباني في الصدر سببت له كسور ورضوض والهرب إلى المنطقة الفاصلة بين الناضور ومليلية المحتلة.
ونفى الشاب ” 25 سنة ” أمام هيئة المحكمة التهم الموجهة له بخصوص الاعتداء على ضابط الشرطة بالمعبر في الثالث من أكتوبر الماضي، كما نفى أن يكون ” سعيد شرامطي ” نائب رئيس اللجنة الوطنية لتحرير سبتة ومليلية وراء التحريض على مهاجمة الشرطة الإسبانية بالمعبر.
وقد ألقي القبض على الشاب خمسة أيام بعد الحادث أثناء محاولته الدخول إلى مليلية المحتلة حيث تم التعرف عليه من بعض رجال الشرطة وتم الإمساك به رغم المقاومة التي أبداها ومحاولته العودة إلى المنطقة المحرمة والفاصلة بين الناظور والثغر المحتل.
وتتهم سلطات الاحتلال بمليلية ” سعيد شرامطي ” بكونه العقل المدبر والمحرض للهجوم على قوات الشرطة الإسبانية في 3 اكتوبر من العام الماضي مستندة في ذلك على تسجيلات كاميرا المراقبة الموضوعة على الحدود بين الناظور ومليلية المحتلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق