الملف أخذ أبعادا خطيرة و وراءه جريمة قتل: تطورات مثيرة في ملف مدير الموقع الالكتروني المعتقل بتهمة الابتزاز بالناظور

26 مايو 2014آخر تحديث :
الملف أخذ أبعادا خطيرة و وراءه جريمة قتل: تطورات مثيرة في ملف مدير الموقع الالكتروني المعتقل بتهمة الابتزاز بالناظور

أريفينو/خاص حسن المرابط
الصورة: عبد المنعم الفتاحي المحامي الذي نصب الكمين لصاحب الموقع
قالت مصادر موثوقة و مقربة لملف اعتقال م.خ مدير الموقع الالكتروني بالناظور على خلفية ابتزازه المحامي عبد المنعم الفتاحي ،”قالت” ان التحريات و التحقيقات في هذا الملف تجاوزت بكثير حادثة الابتزاز، مضيفة ان عناصر من الإدارة العامة للأمن الوطني دخلت على الخط و تم استعمال تقنيات عالية للتعرف على كل المعطيات الخاصة بالموقع المذكور، كما تم ربط الاتصال بالشركة التي تزوده بالخادم و من ثم تحليل مراسلات مدير الموقع على الفيسبوك اضافة الى تحركات اخرى لا يمكن الحديث عنها حاليا بغرض كشف ملابسات هذا الملف.
و اظهرت هذه التحقيقات ان الامر يتجاوز مجرد محاولة ابتزاز عادية “و هو الشيئ الذي يقع يوميا بالناظور” الى محاولة التأثير على سير العدالة و التحريات الامنية في ملف تشكيل عصابي خطير تم تفكيكه و متهم بعملية قتل غامضة.
و قالت نفس المصادر ان صاحب الموقع لم يكن إلا الدمية التي حركتها اطراف معينة بغرض تغيير مسار ملف خطير يضم أسماء وازنة بالناظور.
هذا و تتحفظ اريفينو حاليا عن ذكر تفاصيل كثيرة لكون الملف لا يزال قيد التحقيق و المتابعة، و هو التحقيق الذي إن استمر الى نهايته فسيوقع اسماء كبيرة بالناظور في مجالات حساسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق