زوج الاستاذة المتهمة ب”الشبح” ببودينار يرد: زوجتي منتظمة في عملها و إلتحاقها بالزوج من حقها

15 يوليو 2014آخر تحديث :
زوج الاستاذة المتهمة ب”الشبح” ببودينار يرد: زوجتي منتظمة في عملها و إلتحاقها بالزوج من حقها

توصلت اريفينو برد من السيد مراد فارس يطالب فيه بالرد على تقرير تم تعميمه على الصحف الالكترونية بالريف و نشرته اريفينو يتهم أستاذة بكونها كانت شبحا ببودينار و استفادت من الانتقال.
الزوج يؤكد في رده ان كاتب المقال لا يملك معطيات دقيقة و ان زوجته كانت منتظمة في عملها باعدادية الفارابي و ان التحاقها بالزوج اثر الحركة الانتقالية حق من حقوقها.

أريفينو تنشر رد الزوج كما توصلت به:

الاسم: مراد فارس
الهاتف : ************
تحية وسلام وبعد،
على اثر مقالكم المعنون : “فضيحة بالدريوش : أستاذة شبح بنواة إجطي الإعدادية بجماعة بودينار من بين المنتقلات في الحركة الجهوية لهذه السنة 2014” انوه إلى بعد الملاحضات بصفتي زوج المعنية بالأمر.
1- احترم صاحب المقال الذي يتضح أن غيرته على مدينته من جعلته يكتب دلك المقال دون معرفة بقوانين وزارة التربية الوطنية المتعلقة بتعيين أستاد ولا بانتقاله.
2- أوضح لكم وللرأي العام مايلي: تم معين الاستادة بنواة إجطي الإعدادية لكن وقعت محضر الإلتحاق بمؤسسة بودينار وتم تكليفها باعدادية الفارابي بالكبداني وذلك طبقاً لقرار تعيين وتكليف من النيابة لا دخل لها به. وقد زاولت عملها بجدول حصص من 22 ساعة في الأسبوع (سقف الحصص بنسبة للإعدادي هو 24 ) وهي تملك كل الوتائق التي تثبت صحة هذا. أما عن الإنتقال فقد شاركت في الحركة الجهوية بالتحاق بالزوج حيت أعمل في التعليم كدلك ودلك موضح في النتائج ولو كان دلك غير قانوني لكان اعترض عليه من طرف الأساتدة المعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق