شاهد: طارق يحيى يغلق النادي البحري بالناظور بلافتة رسمية و رئيس موظفيه يرد عليه بفيديو جديد

19 يوليو 2014آخر تحديث :
شاهد: طارق يحيى يغلق النادي البحري بالناظور بلافتة رسمية و رئيس موظفيه يرد عليه بفيديو جديد

أريفينو/خاص
كاميرا: الجيلالي الخالدي
حلت عناصر الشرطة الادارية التابعة لبلدية الناظور بعد ظهر الجمعة 18 يوليوز بموقع النادي البحري بكورنيش المدينة لتعلن رسميا لمستغليه قرار إغلاقه امام العموم كما تم تعليق لافتة امام النادي تعلن عن اغلاقه بقرار لرئيس المجلس البلدي للناظور طارق يحيى مصادق عليه من طرف عامل الناظور.
و حسب محتوى اللافتة فإن القرار صدر بعد خبرة للمختبر العمومي للدراسات تؤكد ان مبنى النادي قد تعرض لأضرار بليغة مما اصبح يشكل خطرا على أمن و سلامة رواده.
من جهة اخرى قال الميلودي محمادي رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي بلدية الناظور و التي كانت تشغل الطابق العلوي من بناية النادي ان قرار الاغلاق الرسمي ليس الا خطوة استعمارية جديدة من وكالة مارتشيكا و من معها واصفا رئيس المجلس البلدي للناظور طارق يحيى بانه رئيس المزبلة البلدية.
و قال الميلودي لأريفينو ان هذا القرار يعلن “مسخ” المخزن بالناظور و أن هذا الاعلان غير ملزم و طالب سكان الناظور ارتياد النادي كالعادة دفاعا عنه مؤكدا ان هدم النادي سيكون على جثته.
و واصل محمادي تحديه لرئيس بلدية الناظور واصفا اياه ب”الممسوخ” و رئيس “الزبل البلدي” صارخا بان ساكنة الناظور يمكنها التقاء رئيس الحكومة و لا يمكنها لقاء طارق يحيى.

إقرأ أيضا

شاهد: رئيس موظفي بلدية الناظور بعد توصله بقرار هدم “الكلوب”: طارق يحيى “جرثومة،مجرم و قاتل” و مارتشيكا “استعمارية”

https://www.youtube.com/watch?v=S6AI5eNflq8

https://www.youtube.com/watch?v=Kc0zGN4RF8U

nador1860

nador1862

nador1863

nador1864

nador1865

nador1866

nador1867

nador1868

nador1869

nador1873

nador1875

nador1876

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 9 تعليقات
  • achbdane
    achbdane منذ 10 سنوات

    Cher Monsieur,
    Faites appel à un laboratoire indépendant pour voir si leur analyses sont justes.
    Je ne vois pas l’intérêt de démolir ce bâtiment sauf si cela pose problème au projet d’aménagement.
    Je ne comprend pas l’acharnement de ce monsieur pour défendre la cause à t’il des intérêts en jeux??
    quelqu’un peut nous éclairer!!!!

  • تقني
    تقني منذ 10 سنوات

    إلى السيد طارق يحيى : نريد أن تعلق نفس اللوحة أو الإعلانpanneau de chantier للأشغال التي تشرف عليها بلديتكم في حي أولاد بوطيب قطاعي ”ب ” و ” أ ” وتوضحون فيها صاحب المشروع ومكتب الدراسة والمقاول ومدة الإنجاز ونوع المشروع وقيمة الغلاف المالي للمشروع وتعلق على الطريق الرئيسة ( الناظور ـ أزغنغان ) قرب القنطرة لأن مايحدث في الحي عبث عبث عبث وفوضى وعشوائية وقم بتفقد الأشغال كله زبونية و …..

  • مرتشيكا
    مرتشيكا منذ 10 سنوات

    الميلودي المسمى في ما مضى بويفغران يبحث عن البطولة بين جدران نادي البحر الابيض المتوسط الايل للسقوط واخوف ما يخافه المرء على السيد الميلودي محمادي هو ان يسقط سقف النادي على راسه فيرديه قتيلا فهم يا الفهام

  • lemarocain
    lemarocain منذ 10 سنوات

    على هذا الموقع تحري بعض الحقائق، اولا الشخص الظاهر في الصورة ليس برئيس موظفي جماعة الناظور فهو موظف من درجة مساعد اداري الدرجة 3 اغتصب في وقت من الاوقات رئاسة جمعية موظفي جماعة الناظور واستبدلها بموظفي بلدية الناظور واقحم فيها موظفي باشوية الناظور مع العلم ان لكل فئة من الوظفين جمعيتهم الخاصة ـ بدل وغير في القانون الاساسي لمرات عديدة قصد الاستمرار في الاستحواذ عليها، فما على الموقع سوى الاتصال بموظفي جماعة الناظور لاستجلاء عن حقيقة هاته الجمعية ، وما عليكم سوى الرجوع الى محاضر الجموع العامة لهاته الجمعية ومقارنة القانون الاساسي الاول مع القوانين المستبدلة وكم عدد المنخرطين فيها ، والادارة التي هم جزء منها فهل جماعة الناظور او باشوية المدينة ، لكي لا يؤكل الثوم بافواه هذا الموقع يجب البحث عن الحقيقة ثم الانحياز الى الحق .

  • nador madinati
    nador madinati منذ 10 سنوات

    ان اردتم ان تزينوا فلا تهدموا بل رمموا الاعمدة ولا الفلوس كتعتوها للمغنين و السهرات هذه معلمة تبقت لمدينة الناظور وتريدون هدمها وكلامك واقع و صحيح يا سيد محمادي نحن بهذا الشكل في مدينة مستعمرة واتمنى من مارتشيكا ان تعيد قرارتها وتحافظ على الاستقرار داخل هذه المدينة الغالية

  • مراقب
    مراقب منذ 10 سنوات

    الميلودي انتخب رئسا لجمعية موظفي بلدية الناظور للاعمال الاجتماعية منذ عشر سنوات او يزيد ويشهد له الغالبية بالاخلاص في العمل والتفاني في خدمة الموظفين والمواطنين على السواء وله رصيد ممتاز في العمل الجمعوي ـ يعد الميلودي شخصية فذة وفولاذية لا يخاف قول الحقيقة ولا يحب النفاق يعشق المواجهة هو رجل بمعنى الكلمة واضح وشفاف وليس كبعض الانتهازيين والمرتزقة من الموظفين ذوو الالف وجه الذين يمسحون السباط ويلسحون الايدي ومستعدون للانبطاح وفعل اي شيء من اجل ابتزاز وسرقة المواطن ومال الشعب وتوظيف اخواتهم وابنائهم والحصول على الترقيات غير المستحقة هي من حق غيرهم من الموظفين يغتصيبونها بدون حشمة او حياء وستبقى موشومة على وجوههم كسرقة جارية ملعونين الى يوم الدين .
    مهما اختلفنا مع الميلودي في بعض الامور يبقى انه الموظف الذي استطاع ان يصفع رئيس للمجلس البلدي للناظور الذي يرتعد منه الجميع جهرا وبكل فخر وان يقول فيه وعلى الهواء مباشرة ما لم يقله احد
    نحن الان اصبحنا نشاهد ولادة بطل جديد في مدينة الناظور

    • nador
      nador منذ 10 سنوات

      اذا كان هذا الميلودي بطل فانا طارق ابن زياد هذا الزمان .اظن صاحب التدخل هو الميلودي نفسه . بالله عليكم واش بغيتوا تبهدلوا الناظور بالاستماع الى هذا الميلودي . اين كان والناظور يتم تخريبها .
      وفي الاخير حصل على دعم من ’؟ دعم منعم وزناك اللذان يعتبران طريطورات ديال الوقفات مع من يدفع اكثر .

  • امين الطالبي
    امين الطالبي منذ 10 سنوات

    كلمة حق تقال علما انني لا اساند احدا :
    1/ حقا هي معلمة تؤرخ ذاكرة الناظور و هدمها يعتبر خسارة
    2/ كنت افضل بناء نسخة مطابقة على بعد بعض الامتار عن الاصلية داخلة البحيرة
    3/ اوافق قرار الهدم لان المعلمة اصبحت ايلة للسقوط
    4/ المعلمة و محيطها لا يشرفان سكان الناظور بسبب الاوساخ و الروائح الكريهة الناتجة عن مخلفات الواد الحار علما ان كل مار من قربها يشد على انفه و يبعد بصره مما يطوف فوق الماء …و هذا في نظري يشوه الكورنيش برمته و يقلق الزوار

  • nacira
    nacira منذ 10 سنوات

    mr le president on est pretes a travailler mai ou est la femme du secretaire genral qui reste a la maison depuis des ane

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق