إنتشار مقلق لسرقة الدراجات النارية بالناظور و الظاهرة تتفاقم بعد سرقة 9 منها في أقل من أسبوع بمناطق مختلفة

20 يوليو 2014آخر تحديث :
إنتشار مقلق لسرقة الدراجات النارية بالناظور و الظاهرة تتفاقم بعد سرقة 9 منها في أقل من أسبوع بمناطق مختلفة

أريفينو/محمد سالكة

هي ظاهرة قديمة لكن وتيرتها ازدادت بشكل ملحوظ وفق معلومات توصل بها أريفينو من عدة ضحايا، هذه المرة تتمثل في سرقة الدراجات النارية بأنواعها المختلفة التي بات يقبل عليها بعض المواطنين لأغراضهم اليومية المختلفة ، ومع الإنتشار المتزايد للدراجات النارية بالإقليم يقوم هؤلاء الأشخاص بعد تنفيد عملية السرقة بتفكيك هذه الدراجات النارية ليتم بيعها بعد ذلك على شكل قطع غيار أو يتم نقلها خارج المدار حيث ينفذون عمليات السطو .

هذا وقد شهد الناظور وعدد من المناطق المجاورة له بداية من الأربعاء المنصرم ارتفاعا محسوسا في سرقة الدراجات النارية، خاصة مع الانتشار الواسع والملفت لهذه الدراجات لدى عامة المواطنين.

هذا الأمر اشتكى منه الكثير من المواطنين في تصريحهم لأريفينو، حيث شكل خوفا كبيرا لديهم بعد تعرض عدد من مالكي الدراجات النارية للسرقة بمناطق بوعرك حيث سرقت دراجتين وأركمان سرقت ثلاث دراجات والناظور دراجتين وبني انصار أربع دراجات نارية..والعدد مرشح للإرتفاع وما خفي كان أعظم.. لهذا الأمر يطالب العديد بضرورة حماية المواطنين من هذه السرقات، خاصة وأنها استفحلت كثيرا هذا الأسبوع ويطالبون كذلك بوضع رقابة من طرف الجهات المعنية على العصابات المتخصصة في هذا الأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق