لاعب المنتخب الهولندي ابن دار الكبداني بولحروز يوجه رسالة صريحة إلى بعض اللاعبين المغاربة .. ابتعدوا عن الملاهي الليلية

20 يوليو 2014آخر تحديث :
لاعب المنتخب الهولندي ابن دار الكبداني بولحروز يوجه رسالة صريحة إلى بعض اللاعبين المغاربة .. ابتعدوا عن الملاهي الليلية

موسى الراضي
خالد بولحروز ، من مواليد 28 دجنبر 1981 في مدينة ماسلويس الهولندية ، لاعب دولي هولندي من أصل مغربي ، ينحذر من قرية ثشوقت بمنطقة دار الكبداني اقليم الدريوش. بدأ مشواره الكروي رفقة نادي فالفيد الهولندي الذي خاض معه 64 مباراة سجل فيها أربعة أهداف ، وبعد ذلك انتقل إلى نادي هامبورج الألماني ، قبل أن يوقع لنادي تشيلسي الإنجليزي صيف سنة 2006.
الدولي الهولندي من أصل مغربي أدلى بتصريحات صريحة ولو أنها مثيرة ، حيث هاجم بعضا من اللاعبين المغاربة ، الذين لا يعطون لكرة القدم القيمة التي تستحقها ، ويقضون أوقاتهم في الملاهي الليلية.
وقال بولحروز بأن بعض اللاعبين المغاربة خاصة المحترفين بالدوري الهولندي ، عندما يربحون الأموال ، يعتقدون أنهم حققوا الأهم ووصلوا إلى مبتغاهم ، وذلك ما يتسبب في انهيار امكاناتهم وضمور موهبتهم بسرعة ، من خلال تضييع الأوقات في الملاهي الليلية والأماكن الأخرى.
وأضاف بولحروز في تصريحات اعلامية :” منذ بداية مشواري الكروي أهتم كثيرا بلياقتي البدنية ، لم يسبق لي أن دخنت ولا احتسيت خمرا ، لأن هذه الأمور سلبية في عالم كرة القدم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق