تفاصيل جديدة و مثيرة: عصابة كورنيش الناظور قاومت الشرطة و جرحت ضابطا و عنصر أمن قبل اعتقالها

22 يوليو 2014آخر تحديث :
تفاصيل جديدة و مثيرة: عصابة كورنيش الناظور قاومت الشرطة و جرحت ضابطا و عنصر أمن قبل اعتقالها

أريفينو/خاص كريم السالمي
ملاحظة: هذا الخبر حصري على أريفينو و تم ارساله قبل نشره الى الآلاف من مستعملي تطبيق أريفينو على الهواتف لذا فإن السطو عليه لا ينفع
قال مصدر أمني مطلع لأريفينو أن العصابة التي تم القبض عليها الجمعة الماضية بالناظور كانت قد روعت المواطنين و خاصة النساء بكورنيش الناظور.
و قال نفس المصدر في تصريح خاص بأريفينو أن عدة شكايات قد وصلت الى مصالح الامن في الفترة الماضية عن نشاط هذه العصابة الاجرامية و التي تهاجم المواطنين خاصة في ملاعب القرب بالكورنيش و المقابلة لحي ترقاع، لذا فإن مصالح الشرطة اتخذت تدابير خاصة و من بينها مراقبة هذا المكان و بالفعل تمكنت عمليات الترصد من الحصول على اخبارية بتواجد عنصرين من العصابة بملاعب الكورنيش يوم الجمعة، إذ ذاك تدخلت عناصر الفرقة الليلية بقيادة الضابط محمد بن يخلف و تمكنت من محاصرة المجرمين.
لكن عناصر العصابة رفضوا الاستسلام و قاوموا عناصر الأمن باستعمال سكاكين متوسطة الحجم مما ادى لاصابة الضابط بن يخلف و عنصر أمن آخر بجروح متفاوتة الخطورة قبل ان يتمكنوا من السيطرة على الموقف و توقيف المجرمين.
هذا و قد أسفر التفتيش الفوري للمقبوض عليهما عن حجز 10 هواتف نقالة من الماركات الباهضة الثمن هي نتيجة لعمليات السرقة التي قاما بها كما تعرف عدد من الضحايا عليهما و خاصة 3 أفراد من مستخدمي فندق الريف “ميركور” حاليا و الذين سبق و تعرضوا للاعتداء على يد هذه العصابة.
هذا و قد أسفر تعميق البحث مع المتهمين “احدهما يبلغ من العمر 26 سنة و الآخر 22 سنة” عن اعترافهما باقتراف عدد من السرقات ثم تقديمهما لأسماء أشخاص آخرين يشاركونهما أفعالهما الاجرامية و هم حاليا محل بحث.
هذا و قد تم تقديم المجرمين للنيابة العامة صباح الاثنين 21 يوليوز حيث احالتهما على السجن المحلي فيما تمت اعادة عدد من المسروقات المحجوزة لأصحابها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق