صور: إنطلاق أشغال الجامعة التربوية لشبيبة المصباح بجهة الشرق بمدينة العروي

22 يوليو 2014آخر تحديث :
صور: إنطلاق أشغال الجامعة التربوية لشبيبة المصباح بجهة الشرق بمدينة العروي

تقرير اخباري
انطلقت مساء يوم الجمعة 18 يوليوز 2014 بمقر حركة التوحيد و الإصلاح بالعروي أشغال الجامعة التربوية الثالثة لشبيبة العدالة والتنمية التي تنظمها الكتابة الجهوية لذات التنظيم بالشرق بتنسيق مع الكتابة الإقليمية للشبيبة في دورة عبد السلام كليش أحد مؤسسي الحركة الإسلامية على المستوى الوطني والمجالي، تحت شعار قوله تعالى ” إنهم فتية آمنوا بربهم وزدناهم هدى” الكهف 13

وتمتد أشغال هذه الجامعة التربوية إلى غاية 20 يوليوز 2014 حيث تعرف مشاركة شباب وشابات من مختلف مناطق الجهة، إذ تعتبر فرصة لخلق التواصل و التعارف بين أبناء الجهة و تحصيل التربية والتكوين.
وحسب البرنامج المسطر وبعد الكلمتين الإفتتاحتين لكل من الكاتب الجهوي الأخ يوسف لوكيلي و الكاتب الإقليمي يوسف زكاغ، كان المشاركون على موعد مع محاضرة تحت عنوان” الإعجاز العلمي في القرآن الكريم” من تأطير الأستاذ محمد بشان مرشد بالمجلس العلمي المحلي بالناظور تناول فيها أغلب و أهم الإكتشافات في مجال الإعجاز العلمي. وتطرق لموضوع الإعجاز العددي الرياضي و البياني في القرآن الكريم.
هذا وتهتم شبيبة العدالة والتنمية بالمجال التربوي أملا منها في تخريج سياسيين و مدبري شأن عام متخلقين يستمدون تربيتهم من مرجعيتهم الإسلامية، ويعتبر شهر رمضان الشهر الأمثل لتنظيم الجامعات التربوية من طرف شبيبة المصباح على كل جهات المملكة.

nador2064

nador2065

nador2066

nador2067

nador2068

nador2069

nador2070

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق