المدرب لويس انريكي لا يستبعد بقاء المحترف الريفي ابراهيم افلاي مع برشلونة

23 يوليو 2014آخر تحديث :
المدرب لويس انريكي لا يستبعد بقاء المحترف الريفي ابراهيم افلاي مع برشلونة

موسى الراضي
في الندوة الصحفية التي تلت فوز فريق البارسا يوم السبت الماضي في مباراته الودية ضد ريكرياتيفو ( 1-0 ) / اشاد لويس انريكي بأداء اللاعبين . لكنه رفض اصدار احكام عليهم معتبرا ان اداء اللاعب يتم الحكم عليه بعد عدة مرات و مركزا انها كانت مباراة لتسحين اللياقة البدنية .
من جهة اخرى ، ترك لويس انريكي الباب مفتوحا بخصوص احتمال بقاء المحترف الريفي ابراهيم أفلاي في البارسا .
و قال لويس انريكي بخصوص اداء لاعبي الفريق الاول و الفريق الرديف الذين شاركوا في المباراة :” كل لاعبي الفريق الرديف و الفريق الاول لعبوا بشكل جيد . تعاملوا مع المباراة بجدية و بحماس . لا يمكن استخلاص نتائج من هذه المباراة . لازال الوقت مبكرا كثيرا على استخلاص النتائج ”
و رفض لويس انريكي الحديث عن مستقبل اللاعبين واحدا واحدا .و قال :” يجب الحكم على اللاعبين بعد عدة مباريات و عدة دقائق لعب و الا سيكون الحكم خاطئ . انها مرحلة استعدادية للموسم مختلفة لكن من المفيد رؤية لاعبي الفريق الرديف ” اكد لويس انريكي على ان المباراة ضد ريكرياتيفو حسنت من اللياقة البدنية للاعبين . حيث قال :” هذه المباراة حسنت اللياقة البدنية للاعبين بعد اسبوع من العمل ”
و قبل لويس انريكي الحديث عن وضعية ابراهيم أفلاي فقط . وقال :” هو في وضعية خاصة . انه لاعب الفريق و يمكن ان يرحل كما يمكن ان يبقى . أعجبني جديته و التزامه و هو قادر على اللعب في عدة مراكز . سنرى ما سيقع “.
من جهة اخرى عبر مدرب فريق فينورد روتردا فريد روتن عن امله في انتقال ابراهيم افلاي الى فريقه مشيرا ان انتقالة في الوقت الحاضر صعب نظرا لعدم استطاعة الفريق شراء اللاعب من برشلونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق