آخر أخبار سوبيرمارشي الناظور: السانديك بعد العيد، السماسرة يشترون و ظهور السيدالي مريب

26 يوليو 2014آخر تحديث :
آخر أخبار سوبيرمارشي الناظور: السانديك بعد العيد، السماسرة يشترون و ظهور السيدالي مريب

أريفينو/خاص: كريم السالمي
قالت مصادر مطلعة من تجار سوبيرمارشي الناظور أن الاتفاق قد تم بين ممثلي التجار و ملاك المحلات على تنظيم جمع عام تأسيسي لسانديك السوق مباشرة بعد عيد الفطر المبارك.
و بذلك تقول المصادر أن السانديك سيمثل مصالح التجار و سيرافق مصالح الدولة و المؤسسات المنتخبة خلال مرحلة اعادة البناء.
من جهة اخرى أضافت نفس المصادر أن تحركات مريبة يقودها بعض السماسرة قد تؤثر على مسار اعادة البناء حيث يحاولون اغواء بعض الملاك الذين يعانون من أزمة الفترة الانتقالية بغرض شراء محلاتهم حتى قبل اعادة بناء السوق و بمبالغ ضخمة، و تؤكد مصادر التجار أن هذه التحركات ستثير البلبلة و قد تؤثر على مسار اعادة بناء السوق مع الشركاء سواء من مصالح الدولة او المؤسسات المنتخبة و سيخرج هذا المسار عن إطاره الصحيح من مبادرة تضامنية ذات بعد اجتماعي الى سوق سمسرة في معاناة المتضررين.
هذا و تضيف نفس المصادر أن ظهور عبد الله السيدالي المفاجئ برفقة التجار يسير في توجه مريب خاصة و ان هناك العديد من الملاك الذين اشتروا محلات بعقود عرفية من السيدالي و يحتاجون الى موافقته لتسجيلها لدى المحافظة العقارية.
مما يعني أن هناك من يحاول ابتزاز بعض المتضررين و استغلال هذا الفراغ القانوني للحصول على غتاوات غير قانونية ستزيد من معاناة التجار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق