غريب: البرلماني محمد ابرشان يقتحم شاطئ بويافار ببندقية ويشرع في قتل كلاب المصطافين

11 أغسطس 2014آخر تحديث :
غريب: البرلماني محمد ابرشان يقتحم شاطئ بويافار ببندقية ويشرع في قتل كلاب المصطافين

موسى الراضي
تفاجأ مجموعة من مرتادي شاطئ بويفار بإقليم الناظور يوم الأحد 10 غشت الجاري مع الساعة الخامسة مساءا بحادثة غريبة كان بطلها النائب البرلماني المعروف محمد أبرشان الذي استعان ببندقية صيد واقتحم الشاطئ على المصطافين يقتل الكلاب.
وكانت حصيلة الكلاب التي قتلها محمد أبرشان برصاص بنقديته أربعة، وخلق هذا التصرف الغريب من قبل النائب البرلماني رعبا وهلعا في نفوس المصطافين، وصل حدته حين أصاب طفلة صغيرة بحجر تطاير إليها جراء طلقة رصاص طائشة أصابت الأرض.
المصطافون دخلوا في جدال مع محمد أبرشان الذي كان متعنا في الرد عليهم حيث هددهم باستدعاء رجال الدرك في الوقت الذي كان مفروضا على النائب البرلماني أن يقدم اعتذارا لما ألحق بهم من ضرر.
مصادر من عين المكان أكدت أن محمد أبرشان كان يتصرف بطريقة فظة وخاطب الناس بأسلوب سلطوي خشن وطالب منهم فعل ما يشاؤون ما دامت السلطة في يده يتصرف فيها كما يشاء في المنطقة.
ويعتزم المتضررون من هذه الواقعة إيصال صوتهم عبر وسائل الإعلام إلى من يهمهم الأمر للتدخل العاجل لإنصافهم من جبروت محمد أبرشان الذي استعمل شططا زائدا في سلطته بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • bouzna9i
    bouzna9i منذ 10 سنوات

    il a raison,il falait un autre mohamed aberkane ici a Bocana ,parcequ’il ya des types qui viennent avec des chiens dangereux tel que les rothweilers ou des bullls terriers americains,imaginer vous un chien dangereu si attaquera une personne nu sans defense

  • sa
    sa منذ 10 سنوات

    Ga3 dok nas masawroch jani gh rib hit hna fina tbargig ohata wahad masawartch vidio

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق