رمضان أريفينو مع برنامج لقاء مع الحلقة 7: د. أحمد العيادي اختصاصي أمراض الروماتيزم و المفاصل بالناظور

23 يونيو 2015آخر تحديث :
رمضان أريفينو مع برنامج لقاء مع الحلقة 7: د. أحمد العيادي اختصاصي أمراض الروماتيزم و المفاصل بالناظور

téléchargementأريفينو 2014 برنامج لقاء من إعداد و تقديم الأستاذ مصطفى قوبع

كاميرا: الجيلالي الخالدي

تقدم أريفينو برنامجا تحت عنوان “لقاء مع …” يعده و يقدمه الأستاذ مصطفى قوبع. البرنامج سيستضيف على مدار حلقاته عددا من الوجوه و الفعاليات التي قدمت و لا تزال خدمات جليلة لهذه المنطقة و الوطن، كما سيستضيف ثلة من الشباب المبادر و الطموح بغرض تسليط الضوء على تلك الشريحة الواسعة التي تعمل غالبا في صمت من أجل تنمية و رفاهية المجتمع. حلقة هذا الأسبوع من هذا البرنامج نستضيف فيها د. أحمد العيادي اختصاصي أمراض الروماتيزم و المفاصل بالناظور .

https://youtu.be/opTEcY7NeL0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • معترف بالجميل
    معترف بالجميل منذ 10 سنوات

    تحية خالصة للأستاذ سي مصطفى قوبع و أتشرف بكوني أحد تلاميذه القدامى بثانوية اامطار.و أتوجه بالشكر للدكتور أحمد العيادي فبضل الله أولا و بفضل الدكتور ثانيا تماتلت للشفاء على يده منذ 10 سنوات.فشكرا للأستاذ الصي علمني أبجديات التعلم.وشكرا للدكتور على علاجه لمرضي.

  • ELHABNOUNY
    ELHABNOUNY منذ 10 سنوات

    مرة أخرى أرفع تشكراتي للدكتور أحمد العيادي أخصائي في أمراض المفاصيل والعضام على نصائحه وإرشاداته وخدماته الطبية والانسانية خصوصا أنه عضو في الجمعية الجهوية لحقوق الانسان أتمنا له التوفيق والسداد في مهامه الطبية والانسانية . كما لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل للزميل الاستاد المحترم السي مصطفى قوبع على مساهماته القيمة في التعريف برجلات وشخصيات ساهموا في تقديم خدمات لابناء الناظور والانسانيةعموما و لهم أيادي بيضاء في خدمة المجتمع المحلي والمغربي عموما في جميع الميادين . شكرا موقع ARRIFINU.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق