طارق يحيى يحدث انشقاقا ين تجار سوبيرمارشي الناظور و يبني سوقا جديدا “للكراية” خلف الجوطية

14 أغسطس 2014آخر تحديث :
طارق يحيى يحدث انشقاقا ين تجار سوبيرمارشي الناظور و يبني سوقا جديدا “للكراية” خلف الجوطية

أريفينو/خاص: حسن المرابط
ملاحظة: هذا الموضوع أرسل فور نشره عبر رسالة نصية للآلاف من مستعملي تطبيق أريفينو على الهواتف الذكية لذا فلا فائدة من سرقته
قالت مصادر مطلعة من تجار سوبيرمارشي الناظور في تصريح لموقع أريفينو أن انشقاقا قد حصل بين تجار السوق المحترق خلال الأيام الماضية.
و أضافت نفس المصادر ان الامر يتعلق بعدد من التجار الذين كانوا يمارسون عملهم بالسوبيرمارشي وفق عقود كراء مع ملاك المحلات، و كانوا يمنون انفسهم بالحصول على محلات في السوق الجديد غير أنهم فوجئوا باصرار مصالح الدولة على التعامل مع الملاك فقط.
و قالت نفس المصادر ان ما أسهم و اجج هذا الانشقاق هو رئيس بلدية الناظور طارق يحيى الذي وعد هذه الفئة من التجار ببناء سوق خاص لهم ببقعة ارضية تقع خلف سوق الجوطية الحالي.
ممثلون عن تيار “تجار الكراء” طلبوا حسب نفس المصادر لقاء عامل الناظور و أخبروه بمطالبهم التعامل معهم بشكل منفرد و تخصيص محلات لهم بالسوق الجديد و لكن عامل الناظور رفض و اكد لهم أن الدولة لن تتعامل الا مع سانديك الملاك المنتظر تأسيسه الاثنين المقبل.
هذا و يذكر ان عددا كبيرا من المحلات العاملة بالسوق المحترق تقع في ملكية مهاجرين بأوربا و خاصة بألمانيا و كانوا يكرونها لتجار بمقابل شهري لعدم قدرتهم على تسييرها بانفسهم.
فيما يعتبر السوق الجديد ثالث سوق ينوي طارق يحيى انشائه في المدينة بعد انجازه فعلا سوقين جديدين ملحقين بالمركب التجاري البلدي اضافة الى ارساله قبل اسابيع مشروع انشاء سوق آخر على أرض الحديقة المتواجدة قبالة المحطة الطرقية الى عمالة الناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Abdel
    Abdel منذ 10 سنوات

    الشفار الشفار الطاغوت الله اجيب ليك شي دربة على غفلة لي تهزك على عباد الله

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق