شاهد الوحشية: هذا هو الفيديو الذي استعملته جمعيات اسبانية لمقاضاة “مخازنية” بالناظور +وثائق الدعوى

15 أغسطس 2014آخر تحديث :
شاهد الوحشية: هذا هو الفيديو الذي استعملته جمعيات اسبانية لمقاضاة “مخازنية” بالناظور +وثائق الدعوى

أريفينو/خاص: حسن المرابط
اطلعت اريفينو على مقاطع من الفيديو المطول الذي قدمته عدة جمعيات اسبانية الاسبوع الماضي الى محكمة مليلية بغرض تعزيز اتهامها لعدد من “المخازنية” المغاربة بتعذيب مجموعة من المهاجرين الافارقة داخل حدود مدينة مليلية المحتلة.
الفيديو الذي يتضمن تعليقات مكتوبة بالاسبانية و تم التحفظ على اسم مصوره يرصد قيام عدد من افراد القوات المساعدة يوم 18 يونيو الماضي بضرب عدد من المهاجرين بشكل خطير داخل السياج الحدودي الذي تعتبره اسبانيا داخل حدودها.
كما ان مقطعا من الفيديو يوضح قيام “مخازني” بضرب افريقي بشكل وحشي رغم ان المهاجر كان في قبضة قوى الامن المغربية و جالسا على الارض.
هذا و قد حولت محكمة مليلية انابة قضائية الى محاكم الناظور مرفقة بالفيديو المذكور مطالبة القضاء المغربي بتحديد هوية هؤلاء المخازنية و التحقيق معهم و الافادة بالنتائج.
مع العلم أن هذه ليست المرة الاولى التي تصور فيها جمعيات اسبانية فيديوهات توثق الاعتداءات العشوائية لقوى الامن المغربية على المهاجرين بمحيط السياج و لكنها انتقلت هذه المرة الى مرحلة المحاكمة لكون الافعال تمت حسب القانون الاسباني على ترابها.

شاهد الفيديو

https://youtu.be/oU0NlA8muvk

نص الدعوى التي رفعتها الجمعيات الاسبانية ضد مخازنية المغرب

nador0423

nador0416

nador0417

nador0418

nador0419

nador0420

nador0421

nador0422

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق