إعتقال صاحب سفينة إسبانية لنقل “الخردة” بمليلية بعد وفاة عامل مغربي بسفينته

19 أغسطس 2014آخر تحديث :
إعتقال صاحب سفينة إسبانية لنقل “الخردة” بمليلية بعد وفاة عامل مغربي بسفينته

متابعة
أفادت وكالة “أوروبا بريس” أن السلطات الاسبانية بمدينة مليلية المحتلة قد إعتقلت مالك سفينة لنقل الملابس البالية من إسبانية إلى المدينة السليبة.
وحسب الوكالة فقد جاء إعتقال مالك السفينة بعد وفاة عامل مغربي يبلغ من العمر 40 سنة يوم الخميس الماضي حين كان يعمل بداخل السفينة حيث سقطت عليه حزم الملابس البالية وأصابته بإصابات خطيرة على مستوى الرأس، لينقل على إثرها للمستشفى لكن الطاقم الطبي لم يتمكن من علاجه.
وكانت الحادثة لتكون حادثة شغل عادية توفي فيها موظف لدى الشركة المالكة للسفينة، لكن التحقيقاا الاسبانية ستقود إلى إكتشاف أن مالك السفينة كان يشغل المغربي بدون عقد عمل، وهو ما زاد من تعقيد المشكل، حيث أمر القضاء الاسباني بإعتقال مالك السفينة حيث وجهت له تهمة إستغلال العاملين، وهي التهمة التي تعتبر من التهم الثقيلة حسب القانون الاسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • said
    said منذ 10 سنوات

    ماشي سفينة راه مات في ورش لماصين nave تحققوا قبل النشر

  • mohamed ali
    mohamed ali منذ 10 سنوات

    asalam hada howa alhak ashab anador kolhom esteglalyen dyal aljadama hade spanya wajrak a3la allah gade echaytoh ejarjo meno azit adyal azeton hada howa alhag

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق