شاهد الفيديو: بلجيكي من اصل ريفي يشارك في اختطاف ياباني في سوريا بتهمة الجاسوسية

20 أغسطس 2014آخر تحديث :
شاهد الفيديو: بلجيكي من اصل ريفي يشارك في اختطاف ياباني في سوريا بتهمة الجاسوسية

موسى الراضي
تمكن عناصر تنظيم دولة الدولة الاسلامية بينهم بلجيكيون من أصل ريفي من اختطاف ياباني أثناء تواجده مع عناصر من مسلحي كتائب المعارضة المسلحة على أطراف بلدة مارع بريف حلب الشمالي.
وتقول مصادر من المعارضة السورية ان الامر يتعلق بصحفي وطبيب الياباني يدعى “هورونا يوكورا” اعتنق الاسلام مؤخرا ودخل الأراضي السورية منذ قرابة 120 يوم فقط، وكان يوثق قصف محافظة حلب بالبراميل المتفجرة، فيما يؤكد تنظيم الدولة ان المختطف رئيس شركة امن خاصة وكان يقاتل الى جانب ما يعرف بالجيش الحر المعارض الذي دخل في مواجهات مسلحة مع تنظيم “داعش” .
ونشر تنظيم الدولة شريط فيديو على موقع اليوتوب يظهر الياباني وهو مصاب في رأسه، ويقوم بالإجابة عن أسئلة يوجهها له مجموعة من عناصر التنظيم منها سبب تواجده في سوريا، و عمله، تحت تهدديه بالذبح بالسكين.
ويظهر في ذات الفيديو مجموعة من المغاربة قالت مصادر صحفية بلجيكية انها تمكنت من التعرف على احدهم ويسمى “يونس بقوي” في العشرين من العمر و ينحدر من منطقة الريف كان قد غادر منطقة ليمبورغ البلجيكية حيث كان يقطن الى سوريا قبل بضعة اشهر رفقة اشقاء له.

https://youtu.be/HrpSYtCbb48

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق