شاهد، لقاء مع: خالد لدوح وكيل اتحاد ملاك سوبيرمارشي الناظور بين انقاض السوق

22 أغسطس 2014آخر تحديث :
شاهد، لقاء مع: خالد لدوح وكيل اتحاد ملاك سوبيرمارشي الناظور بين انقاض السوق

أريفينو 2014 برنامج لقاء من إعداد و تقديم الأستاذ مصطفى قوبع

كاميرا: الجيلالي الخالدي، تنسيق: الطيب خوجة

تقدم أريفينو برنامجا تحت عنوان “لقاء مع …” يعده و يقدمه الأستاذ مصطفى قوبع. البرنامج سيستضيف على مدار حلقاته عددا من الوجوه و الفعاليات التي قدمت و لا تزال خدمات جليلة لهذه المنطقة و الوطن، كما سيستضيف ثلة من الشباب المبادر و الطموح بغرض تسليط الضوء على تلك الشريحة الواسعة التي تعمل غالبا في صمت من أجل تنمية و رفاهية المجتمع.
حلقة هذا الأسبوع من هذا البرنامج نستضيف فيها السيد خالد لدوح وكيل اتحاد ملاك المركب التجاري السوبيرمارشي بالناظور، و ذلك مباشرة بعد انتخابه وكيلا للاتحاد قبل أيام.
و يتحدث السيد لدوح خلال هذا الحوار عن “السانديك” و آفاق العمل و مشروع اعادة انشاء السوبيرمارشي…
هذا علما ان الحلقة تم تصويرها داخل السوق المحترق و وسط الأنقاض في مغامرة صحفية كادت ان تؤدي الى ما لا يحمد عقباه حيث شهد نفس المكان الذي تم تسجيل الحوار فيه انهيار جزء ضخم من الطوابق العليا للسوق ساعات فقط بعد تسجيل الحلقة.

https://youtu.be/cxQbySf25E0

nador1189

nador1190

nador1191

nador1192

nador1193

nador1194

nador1195

nador1196

nador1197

nador1198

nador1199

nador1200

nador1201

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • بوخو
    بوخو منذ 10 سنوات

    طارق يحيى وضع مشروعا أمام بوابة الجوطية قرب الجمعة القديمة وحول طريقها إلى جدار الجوطية الغربي عند مداخلها ويرغب في بناء سوق جديد مكون من تحت أرضي وسفلي + أربع طبقات على مساحة تقارب 4000 م2 له اربع واجهات وهو مكان سوق الخضر الأسبوعي ليوم الأحد .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق