شاهد: الريفي منير الحدادي يبهر في اول مباريات الليغا و رئيس برشلونة و مدربه يشيدان به

24 أغسطس 2014آخر تحديث :
شاهد: الريفي منير الحدادي يبهر في اول مباريات الليغا و رئيس برشلونة و مدربه يشيدان به

موسى الراضي
حقق برشلونة انطلاقة مبهجة ومطمئنة لجماهيره في الموسم الجديد للدوري الأسباني بثلاثيته في شباك التشي ، لكن أمور أخرى بدت أكثر أهمية من النتيجة ،، فإلى جانب القط الأسود الذي اقتحم أرضية الملعب واستعادة ميسي مستواه وحماسه ليتربع بثقة على عرش النجم الأول لبرشلونة ، فرض اللاعب الريفي منير الحدادي – والده من الحسيمة و أمه من مليلية – نفسه كأبرز مفاجآت الليلة الأولى لبرشلونة.
اجتاز المدير الفني لويس إنريكي أول اختبار له ببراعة ، ولكن الحدادي ربما كان صاحب الدور الأبرز في إنصاف مدربه بعد قراراته التي حملت الكثير من المجازفة وأثارت الترقب ، ابتداء من إعارة جيرارد ديولوفيو إلى إشبيلية وحتى الدفع باللاعب الشاب في التشكيل الأساسي.
ففي ظل غياب نيمار للإصابة ، أشرك إنريكي ، الحدادي إلى جانب رافينيا وميسي في الهجوم ، وقد استغل الفرصة ببراعة وسطر اسمه برقم جديد في سجلات برشلونة حيث أصبح اللاعب البالغ من العمر 18 عاما و357 يوما أصغر لاعب يسجل في المباراة الافتتاحية للبارسا في الليجا.
ولم تكن الثقة التي وضعت بالحدادي وليدة اللحظة وإنما يدرك برشلونة موهبته منذ أعوام ، وقد أعلن اللاعب عن نفسه بقوة من خلال هدفه الخيالي الذي سجله من وسط الملعب في شباك بنفيكا بقميص الفريق الثاني لبرشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب (تحت 19 عاما) الموسم الماضي ، كما تألق بشكل كبير خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد.
لعب الحدادي لمدة 66 دقيقة من مباراة أمس استطاع خلالها خطف الأنظار من خلال تحركاته وقدرته على التواصل بشكل جيد وكاد أن يسبق ميسي إلى التسجيل لولا تصدي القائم لكرته في الدقيقة 22 ، لكنه وضع بصمته في بداية الشوط الثاني عندما استغل تمريرة راكيتيتش وأسكن الكرة في الشباك بلمسة مهارية.
وتقاسم الحدادي مع ميسي عبارات الإشادة عقب المباراة ، فقد صرح جوسيب بارتوميو رئيس النادي قائلا “منير (الحدادي) أظهر حقا مدى كفاءته. إنه موهبة رائعة وسيكون له مستقبل باهر” ، وعن ميسي الذي سجل الهدفين الأول والثالث للفريق ، قال بارتوميو “ميسي أفضل لاعب في العالم ، وقد أظهر ذلك مجددا. لقد سجل وصنع. هذا هو ميسي الذي نعرفه جميعا.”
كذلك أشاد لويس إنريكي بالوجوه الجديدة ، وخص الحدادي قائلا “منير يتحرك بسرعة يصعب التعامل معها.. لديه الكثير من الإمكانيات وسيساعدنا بشكل كبير ، حاله كحال العديد من زملائه.”
وكشف الحدادي نفسه عما قاله له مدربه عقب المباراة ،”لويس إنريكي قال لي إنني أديت بشكل جيد ويرغب في أن أستمر بهذه الطريقة.. سأواصل المضي قدما على نفس النهج وأرى ما سيحدث. إنريكي يريد الكثير من العمل والتطور كل يوم.”
وأعرب عن فخره بالتسجيل والمشاركة قائلا “سعيد للغاية بمشاركتي الأولى. وفخور بالتسجيل في الكامب نو إلى جانب ميسي وهؤلاء اللاعبين.. أهدي هذا الهدف إلى عائلتي وأبي وأشقائي.”

https://youtu.be/u_Xi1SuW8CM

https://youtu.be/HrVmouBV3pg

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق