شاهد صورة الضحية: سيارة أجرة مجنونة قادمة من وجدة تقتل طفلة بأركمان بالناظور

24 أغسطس 2014آخر تحديث :
شاهد صورة الضحية: سيارة أجرة مجنونة قادمة من وجدة تقتل طفلة بأركمان بالناظور

أريفينو/عيسى الهادي

لفظت،طفلة في العاشرة من عمرها أنفاسها الأخيرة بعد أن صدمتها سيارة أجرة من الصنف الكبير كان صاحبها يقودها بسرعة على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بمنطقة أيلمام على مستوى جماعة أركمان، حسب ما ذكره مصدر على صلة بالحادثة، وأضاف نفس المصدر أنه بينما كانت الطفلة تهم بقطع الطريق، دهستها السيارة قبل أن تفارق الحياة بعد نقلها للمستشفى الحسني بالناظور.
من جهتها، فتحت السلطة المحلية ومصالح الدرك تحقيقا في القضية، كما قامت بتوقيف صاحب السيارة الذي سيقدم أمام العدالة للنظر في قضيته.

wafat tifla

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 5 تعليقات
  • said
    said منذ 10 سنوات

    inna lillah wa inna ilayhi raji3on

  • Jalal
    Jalal منذ 10 سنوات

    كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلا مَتَاعُ الْغُرُورِ.صدق الله العظيم. (اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَها وارْحَمْها وعافِهِا واعفُ عنْها وأكرمْ نُزُلها ، ووسِّع مُدْخلَها ، واغسلهُا بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ ، ونَقِّهِا من الخطَايا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوبَ الأَبيضَ من الدَّنَسِ ، وأَبْدلهُا داراً خيراً من دارهِا ، وأهلاً خيراً من أهلها وزوجاً خيراً من زوجهِا وأَدْخِلْها الجَنَّةَ وأعِذْها من عَذَاب القَبْرِ (ومِنْ عَذَاب النَّارِ أميييييييييـــــــــــــن. ما ذنب بربوشة إسراء أوجدها محمد المحجوب العساوي قبل سنتين مات أيضا على مقربة نفس المكان من هذا الطريق الذي قسم دشر أو قبيلة العساوي دوار أكعاوشة البعلتيين على قسمين والدولة المسؤولة على حماية أطفالها وشيوخها و شعبها, أين القنطرة لأطفالنا الذين يعبرون هاذا الطريق القاتل إلى المدرسة أوإلى الدكاكين المجاورة أو لسقي الماء الصالح لشرب قرب مدرسة البعلتيين. أم وضعوا هذا الطريق لقتل شعبنا بقصدٍ وبدون مرعاة الخرين. فالسؤال يطرح علينا داءيماَ هل لم نقم بواجبنا من التظاهر ضد المسؤلين على هذا. أم يجب علينا أن نوحد أنفسنا ونقطع هذا الطريق وشله بلأحجار حتى حضور المسؤلين لحل هذه المشكله. أين المسؤلين على هذه المنطقه. أم نحن لسنا مغاربه ولا يوجد من يحمينا.
    إنما أشكو بثي وحزني إلى الله.

  • Taaziout
    Taaziout منذ 10 سنوات

    الله اما ارحمهما يارب وصبر أهلها

  • Taaziout
    Taaziout منذ 10 سنوات

    الله اما ارحمهما يارب وصبر أهلها .ان لله وان اليه راجعون

  • بولحفت الحسين
    بولحفت الحسين منذ 10 سنوات

    الهم ارحمها برحمتك الوسيعه اللهم وسيع مدخله اللهم جعل قبرهو من رياض الجنة الهم فسح عليها قبرها الهوما رزوق الصبر لي اهليها سأطلب من المسؤلين أن يهتمون في هذا الطريق دآمن في هذه المكن ستكون حديث الموت المسؤلين يعربف گول شيء لماذا لا يهتمون في المكان لأن ستكون الفتنة معي السكان كولي عام ستموت هونك اﻻروح هونك المدرس وهونك الماء صليح الي الشورب والمود الغذاء سأطلب من المسؤلين أن يهتمون في هذا الطريق

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق