الافراج عن رافع علم “داعش” بالحسيمة بعد عثور الأمن على فيديوهات خليعة بهاتفه

25 أغسطس 2014آخر تحديث :
الافراج عن رافع علم “داعش” بالحسيمة بعد عثور الأمن على فيديوهات خليعة بهاتفه

عبد المجيد أمياي
علم أن عناصر الأمن بمدينة الحسيمة أفرجت عن الشاب المغربي، الذي رفع علم تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام فوق سطح منزله، بعدما أثبتت التحقيقات التي أجريت معه ان الامر “مجرد حادث عرضي، وان الشاب لا علاقة له بالتنظيم”.
وقال مصدر مطلع ان الشاب البالغ من العمر 18 سنة، والذي ألقت عليه شرطة بني بوعياش القبض منذ أيام، بعد رفعه لعلم تنظيم الدولة الاسلامية (داعش)، تم الافراج عنه في نفس اليوم الذي اعتقل فيه، بعد التحقيق معه لساعتين تقريبا”. ووفق المصدر ذاته، فان الافراج عنالمعني بالأمر، جاء بعد “تأكد عناصر الأمن أن الأمر يتعلق بشاب دفعه “الطيش” إلى رفع العلم المذكور دون أن يعلم بأن فعله قد يجر عليه متابعة قضائية بموجب قانون الإرهاب”.
ووفق المصدر نفسه، فان عائلة الشاب المهاجر بالديار الفرنسية حلت بمفوضية أمن المدينة، وأكدت على أن ابنها لا علاقة له بداعش، قبل أن تتأكد الشرطة عن طريق توجيه مجموعة من الأسئلة التي وصفها المصدر ذاته “بالبسيطة” في أمور كالصلاة وأركان الاسلام، إلا أن الشاب عجز على الاجابة. أكثر من ذلك، يقول المصدر ذاته، فالشاب عثر بهاتفه النقال على مجموعة من أشرطة “الفيديو” الخليعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق