الدرك يعتقل مهاجرا باوربا اثر شجاره مع النائب الأول لرئيس بلدية بن الطيب

26 أغسطس 2014آخر تحديث :
الدرك يعتقل مهاجرا باوربا اثر شجاره مع النائب الأول لرئيس بلدية بن الطيب

محمد عليوي / بن الطيب
اعتقل الدرك الملكي ببن الطيب مهاجرا مغربيا مقيما بالديار الاروبية اثر شجاره مع نائب رئيس المجلس البلدي لبن الطيب وذلك يوم الاثنين 25 غشت 2014 وقد نشب خلاف بين المهاجر و النائب الاول محمد اليندوزي اثر إقامة المهاجر حواجز من الاسمنت في رصيف الراجليين.
فتدخلت البلدية لمنعه من القيام بذلك مما اغضب المهاجر فذهب الى مقر البلدية للاحتجاج على قرار هدم تلك الحواجز و دخل في ملاسنات مع نائب الرئيس لتتطور الامور الى شجار قبل ان يغلق نائب الرئيس، المؤسسة بالكامل و يخرج جميع الموظفين من البلدية و الذين تضامنوا معه و تم ربط الاتصال بالدرك الملكي ببن الطيب االذي قامت عناصره باعتقال المهاجر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • ابن المهجر
    ابن المهجر منذ 10 سنوات

    القضية فيها انتقام الشخص المعتقل ابن خال مختار غامبو برلماني المنطقة كانوا في نزاع حول الارث استطاع مختار غامبو ان يزج باحد ابناء الخال في السجن وان يلفق لهم هذه التهمة .
    وقد سبق لمختار غامبو ان هددهم بدخول السجن واستعمل وقد استغل اليندوزي في ذلك
    اطلب من افراد الجالية المغربية المقيمة بأوربا ان ترسل توقع عريضة تضامنية مع المهاجر المغربي وترسلها الى الدوان الملكي ووزارة العدل كي تفضح هاؤلاء المسؤوليين الفاسديين .

  • karim
    karim منذ 10 سنوات

    إذ لم يستطع نائب الرئيس أن يقنع قاصده بالسياسة والحكمة ؛فليس له مكانت في المجلس الموقر.كان على الدرك أن يجز باليندأوزي بدل المواطن

  • ahmed
    ahmed منذ 10 سنوات

    شهادة الموظفين غير مقبولة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق