المتهم كان مقرقب و مبحوث عنه في جرائم أخرى: أمن الناظور يكشف تفاصيل الاعتداء على شرطيين بميناء بني انصار

28 أغسطس 2014آخر تحديث :
المتهم كان مقرقب و مبحوث عنه في جرائم أخرى: أمن الناظور يكشف تفاصيل الاعتداء على شرطيين بميناء بني انصار

أريفينو/خاص:
قال بلاغ للمنطقة الامنية بالناظور مساء الخميس 28 غشت ان مصالحها تمكنت مساء الاربعاء 27 غشت ببني انصار من القاء القبض على شخص متورط في الاعتداء على اثنين من افرادها أثناء أدائهم لمهامهم.
و يضيف البلاغ ان المتهم أبدى مقاومة شرسة لعناصر الامن لدى محاولة ايقافه بعد ان ضبط و هو يتربص بالمهاجرين المتواجدين بمدخل الميناء.
هذا و وجه المتهم طعنات بواسطة خنجر كبير الحجم لرجلي الامن متسببا لهما في جروح على مستوى الجبين و الفخذ كما اقدم على رشق سيارة شرطة بالحجارة متسببا لها في خسائر مادية.
هذا و يضيف البلاغ ان هذه التصرفات دفعت أحد عناصر الامن الى استعمال سلاحه الوظيفي و اطلاق ثلاثة اعيرة نارية انذارية في الهواء دفعت المعتدي لمحاولة الفرار قبل ان يتم مطاردته و اعتقاله.
هذا و قد وجد لدى المتهم 6 أقراص مهلوسة و تبين من تنقيطه انه من ذوي السوابق العدلية و متورط في قضية سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض و مبحوث عنه في قضيتي اعتداء بالضرب و الجرح بواسطة السلاح الابيض أيضا.
هذا و قد تم نقل الشرطيين لمصحة خاصة الناظور حيث تم رتق جروحهما فيما تم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • صحافي
    صحافي منذ 10 سنوات

    كان ينبغي على إدارة الأمن أن تذكر في بلاغها أن المواطنين المدنيين الذين كانوا يتواجدون في عين المكان هم من ألقى القبض على المجرم، وأن يتضمن البلاغ توجيه الشكر لهم، وحبذا لو تستدعيهم إدارة الأمن شخصيا وتشكرهم بطريقة مباشرة. فالمواطنون الذين ألقوا القبض على المجرم، عبروا عن قمة السلوك المواطن، بشجاعتهم وتضحيتهم بسلامتهم لأجل محاربة الجريمة وإلتصدي للمجرمين، وتضامنا مع رجلي الأمن، وهذا سلوك نبيل، وذكر البلاغ لذلك مع شكرهم سيشجع المواطنين الآخرين على الاقتداء بهم، ففي الدول المتقدمة يلعب المواطنون دورا هاما ومفصليا في محاربة الجريمة والتعاون مع الأجهزة الأمنية، ونتمنى أن يسود هذا السلوك بلادنا أيضا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق