بلدية الناظور: تفويت 75 دكانا في أكتوبر و تخصيصها للماركات العالمية و الغموض سياسة مقصودة

28 أغسطس 2014آخر تحديث :
بلدية الناظور: تفويت 75 دكانا في أكتوبر و تخصيصها للماركات العالمية و الغموض سياسة مقصودة

أريفينو/خاص: كريم السالمي
قالت مصادر مطلعة من بلدية الناظور لأريفينو ان الغموض الذي يكتنف عملية تفويت دكاكين الشطر الجديد من سوق المركب البلدي مصدره اصرار رئيس البلدية و من معه على اعمال الاحادية في تسيير جميع الملفات و اغلاق جميع الابواب و انعدام الشفافية و بالتالي التحكم في المعلومة التي قد تساوي هنا ذهبا و هذا ما حدث في حالة المقاول أ.ف الذي فاز بصفقة تشييد الدكاكين الجديدة و هو امر لا يجرمه القانون، فمن حق أي شخص عدا الاعضاء الاستفادة من الصفقات و لو كان اخ نائب الرئيس؟؟؟
و تضيف نفس المصادر أن هذا الغموض هو الذي أدى لانتشار أخبار عن سعي أعضاء بالمجلس البلدي للحصول على هذه الدكاكين بأسماء زوجاتهم و ابنائهم و احفادهم، هذا علما أن هذه الاخبار قد يكون فيها جانب كبير من الصحة.
و تضيف المصادر ان حسابات معينة قام بها رئيس المجلس، ادت للإبقاء على 75 دكانا جديدا شاغرا سيناقش المجلس في دورة اكتوبر المقبلة الطريقة التي سيتم بها تفويت هذه الدكاكين و التي ينص كناش تحملات صفقة بنائها على تخصيصها لبيع الماركات العالمية حصريا حيث سيكون على المستفيد منها إجبارا بيع السلع الخاصة بتلك الماركات.
و طالبت المصادر أعضاء المجلس بالدفاع عن مصالح الساكنة و الحضور لمناقشة عملية التفويت و المشاركة في صياغة بنودها “لتفويت” الفرصة على من ينتظر هذه الصفقة لمراكمة المحلات بأسماء عائلته ثم تحديد وسائل مراقبة صارمة حتى لا تتحول الدكاكين الجديدة لبيع السلع المهربة أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • houwari
    houwari منذ 10 سنوات

    يتم كل شيئ سرا مثلا من فوت كيوسك قرب ملاعب القرب بأولادميمون ووضع كراسي لمقهى الشيشة قرب مقابر النصارى بنفس الحي ليس سوى شعيب بنقدور ؟؟؟؟؟؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق