شاهد الفيديو: المغربي الذي تمت تصفيته في ماربيا من اكبر تجار المخدرات في هولندا وينحدر من الناظور

30 أغسطس 2014آخر تحديث :
شاهد الفيديو: المغربي الذي تمت تصفيته في ماربيا من اكبر تجار المخدرات في هولندا وينحدر من الناظور

موسى الراضي
علمت اريفينو من مصادر اعلامية متطابقة ان المغربي الذي قتل في اطلاق نار قبل يومين بمنطقة ماريبا الاسبانية ينحدر من الناظور يدعى “سمير ب” ويعتبر حسب السلطات الهولندية من كبار تجار المخدرات في هولندا.
وحسب وسائل اعلام هولندية فان سمير .ب” المعروف في اوساط العصابات باسم “سكارفيس” كان متورطا في مجموعة من عمليات تهريب المخدرات وخصوصا الكوكايين كما اتهم بالمشاركة في عمليات التصفية بين اعضاء عصابات تجارة المخدرات حيث اتهم بالمشاركة في قتل طفل في سنة 2010 يبلغ من العمر 12 سنة كان والده متورط مع تجار المخدرات واعتقل على اثر ذلك في اسبانيا ليطلق سراحه لعدم كفاية الادلة.
وكان سمير البالغ من العمر 36 سنة والمنحدر من الناظور قد لقي مصرعه صباح يوم الخميس الماضي بعد تلقيه طلاقات نارية في الراس من طرف مجهولين باغتوه اثناء خروجه رفقة اشخاص اخرين من حانة قرب مركب تجاري بمنطقة مارية .
وياتي تصفية سمير” قبل اقل من اسبوعين من تصفية مغربي اخر بامستردام يدعى “الدرقاوي” في اطار حرب التصفيات التي نشبت بين عصابات تجارة المخدرات والتي يشكل المغاربة ابرز اعضاءها .
وكان الدرقاوي (34 سنة ) متورطا بدوره في عدد من عمليات اجرامية كان ابرزها مشاركته في عملية اطلاق نار شهدتها المنطقة الغربية من امستردام في دجنبر من سنة 2012 والتي راح ضحيتها ثلاثة مغاربة.
وتجدر الاشارة ان حرب التصفيات هذه اندلعت في سنة 2012 بعد خلاف بين عصابات تجارة المخدرات حول شحنة من الكوكايين.

https://youtu.be/606RtWB0GFU

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق