+ روبورتاج 2M: هجوم أفريقي جديد على سياج الناظور و مليلية يخلف جرحى و موقوفين و هاربين

31 أغسطس 2014آخر تحديث :
+ روبورتاج 2M: هجوم أفريقي جديد على سياج الناظور و مليلية يخلف جرحى و موقوفين و هاربين

موسى الراضي
أحبطت السلطات المغربية والإسبانية، امس السبت، محاولة اقتحام جماعي نفذها نحو 250 مهاجرا أفريقيا غير شرعي، على مدينة السياج الحديدي الفاصل بين مدينة الناظور ومليلية المحتلة، حسب مصدر أمني مغربي.
وأضاف المصدر أنه “لم يتمكن أي من هؤلاء المهاجرين الأفارقة من التسلل إلى مليلية عكس ما كان يحدث في المحاولات السابقة”، في حين تحدثت الصحافة الإسبانية عن تسلل 15 مهاجرا إلى داخل مليلية.
وتابع أنه “بعدما رصدت قوات الأمن المغربية المهاجرين متوجهين نحو الأسلاك الشائكة، المحيطة بمليلية، اتخذت القوات المغربية والإسبانية مباشرة الإجراءات الأمنية اللازمة، وهو ما أفشل عملية التسل”.
وذكر أن “تدخل السلطات الأمنية المغربية المكلفة بحراسة السياج الحديدي لمليلية أسفر عن إيقاف نحو 180 مهاجرًا أفريقيا ممن حاولوا اجتياز السياج”، في إشارة إلى تمكن نحو 70 منهم من الهرب، فيما تم نقل المصابين منهم إلى المستشفى الإقليمي بالناظور، لتلقي العلاجات الضرورية”.

https://youtu.be/uJA-XnxvErY

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق