إعفاء القائدة الريفية جهاد من منصبها بتطوان لشنها حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

1 سبتمبر 2014آخر تحديث :
إعفاء القائدة الريفية جهاد من منصبها بتطوان لشنها حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

jihd_797451658موسى الراضي
أوردت مصادر موثوقة أن ابنة مدينة الحسيمة القائدة جهاد قدورة التي عينت مؤخرا بمنصب قائدة بعمالة المضيق الفنيدق اعفيت من مهامها وتم إلحاقها بالعمالة، ذات المصادر تضيف أن من بين أسباب إعفائها جائت بعد تحريرها للملك العمومي من الباعة المتجولين والعربات المنتشرة بأزقة وشوارع وساحات مدينة الفنيدق.
مصادر اخر أضافت من عين المكان أن لوبي تسبب في اعفائها من مهامها ليستفيد من الوضعية القديمة، فيما ذهبت تأويلات آخرى أن المسؤولين متخوفين من اندلاع احتجاجات الباعة المتجولين وراء إعفائها.
ويذكر أن القائدة جهاد قدورة تعتبر من الطاقات الشابة الريفية، المشهود لها بالصرامة و الكفاءات المهنية العالية طيلة مشوارها المهني والتي أدارته باقتدار ومسؤولية قلما نجدها لدى أقرانها الرجال، ازدادت بالحسيمة سنة 1980 وهي خريجة الفوج 45 من المعهد الملكي للادارة الترابية ، قائدة سابقا بالمهاية اقليم مكناس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • البشير.
    البشير. منذ 10 سنوات

    لاعجب في هذا السلوك, فالمغرب بلد الحق والقانون على الورق, وبلد الفساد والسيبة والفوضى على ارض الواقع, اقول للاخت جهاد اعتزي بنفسك, فنحن فخورون بك , لو كنت حقا في بلد الحق والقانون كفرنسا مثلا لتمت ترقيتك كماهو شان وزيرة التعليم العالي في هذا البلد الذي يقدر المواهب كيف ما كان مصدرها,ولكن هذا البلد البئيس يرقى فيه المفسدون, ويضرب فيه الخناق على المصلحين” وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم”صدق رب العزة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق