طاكسيات الناظور: رئيس الامن الجديد يعيد تنظيم نوبات الليل و البوليس يرفضون قبول الرشوة المعتادة منا

1 سبتمبر 2014آخر تحديث :
طاكسيات الناظور: رئيس الامن الجديد يعيد تنظيم نوبات الليل و البوليس يرفضون قبول الرشوة المعتادة منا

أريفينو/خاص: كريم السالمي
ملاحظة: هذا الموضوع أرسل فور نشره عبر رسالة نصية للآلاف من مستعملي تطبيق أريفينو على الهواتف الذكية لذا فلا فائدة من سرقته
قال سائقو طاكسيات من الحجم الصغير بالناظور لأريفينو ان رئيس المنطقة الامنية الجديد محمد نبيل لعوينة قد شدد على تنظيم نوبات الليل مع ضرورة تصريح كل السائقين بالعمل الليلي بشكل مستمر عكس ما كان يتم سابقا.
و قالت نفس المصادر ان النظام المعمول به حاليا كان ميسرا حيث كان سائقو نوبات الليل يكتفون بمنح 5 دراهم لعناصر الشرطة المرابطين بمركز المحطة الطرقية مقابل السماح لهم بالتوقيع عن أيام لم يحضروا فيها و لكن العناصر ترفض حاليا تسلم الرشوة بدعوى ان هناك تعليمات صارمة من رئيس الامن الجديد حول ضرورة الحضور الشخصي.
و قالت نفس المصادر ان رئيس الامن عزز هذا الاجراء بتسيير دوريات ليلية محملة بلوائح المصرحين، لتوقيف الطاكسيات و التأكد من تصريح صاحبها.
و قد أدت هذه الصرامة حسب نفس المصادر الى اعادة شيئ من النظام لقطاع الطاكسيات الصغيرة بالليل خاصة و أن بعضها يستغل هذه الفترة لترويج المخدرات و قد سبق بالفعل أن ألقي القبض على عدد منهم بهذه التهمة خلال الفترة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق