حملة أمنية غير مسبوقة على تجارة الخمور بالناظور و الكرابة يلجؤون الى بركان و السعيدية و مكناس

13 سبتمبر 2014آخر تحديث :
حملة أمنية غير مسبوقة على تجارة الخمور بالناظور و الكرابة يلجؤون الى بركان و السعيدية و مكناس

أريفينو/خاص:كريم السالمي
قالت مصادر متطابقة لأريفينو ان عناصر الجمارك و الشرطة المرابطين بالمعابر بين الناظور و مليلية قد شنوا خلال اليومين الماضيين حملة واسعة تستهدف منع تهريب الخمور من الثغر المحتل.
هذا و قد القت عناصر الجمارك و الشرطة القبض على عدد من المهربين خلال اليومين الماضيين لتطلق النيابة العامة سراحهم بعد ذلك بعد دفع كفالة تقدر ب6000 درهم.
هاته الحملة ساهمت حسب نفس المصادر في اختفاء الخمور من مخازن كرابة الناظور الذين لجؤوا الى مدينتي بركان و السعيدية حيث يشترون الخمور من محلات خاصة او من مرجان، اما الكرابة الكبار فيلجؤون الى مدينة مكناس حيث يشترون شحنات كبيرة يحملونها على متن شاحنات الى الناظور و يمرون بها من السد القضائي بمدخل المدينة بشكل غير مفهوم؟؟
هذا و تضيف المصادر ان سعر أرخص انواع الجعة قد وصل الى 15 درهم لدى الكرابة في ظل هذه الحملة.
هذا و ينتظر ان تساهم هذه الحملة لو استمرت و تم تعزيزها بتشديد الخناق على الكرابة و مداخل الناظور، “ينتظر ان تساهم” في خفض نسبة الجريمة و حوادث السير بالناظور بنسبة كبيرة حيث تؤكد المصادر الرسمية ان أكبر نسبة من الجرائم و حوادث السير بالمنطقة تتم تحت تأثير الخمور.
هذا كما تؤكد هذه الحملة ان سلطات الناظور قادرة لو توفرت الارادة على تخفيض نسبة كبيرة من استهلاك الخمور و الجرائم في أيام معدودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق