الريفي الحدادي يرفض عروضا مغرية من كبار إنجلترا وريال مدريد

15 سبتمبر 2014آخر تحديث :
الريفي الحدادي يرفض عروضا مغرية من كبار إنجلترا وريال مدريد

موسى الراضي
جلب تألق النجم الريفي الصاعد في برشلونة منير الحدادي إهتمام كبار الأندية الأوروبية، حيث تلقى عروضا مغرية خصوصا من أندية انجليزية والتي أظهرت إستعدادها لدفع الشرط الجزائي.
ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية فإن ريال مدريد حاول التعاقد معه في بداية هذه السنة حيث كان عقد منير سينتهي في 30 يونيو 2014 ولكن إدارة برشلونة تمكنت في شهر فبراير من تمديد عقده حتى 2017.
النادي الملكي أجرى عدة إتصالات مع اللاعب من أجل إقناعه بإرتداء القميص الأبيض ولكن منير رفض بشكل قاطع إجراء أي مفاوضات.
وفي الأسابيع الأخيرة قام وكلاء و مبعوثين من أندية الدوري الإنجليزي وتحديدا من أرسنال وتشيلسي بتقديم عروض مغرية للاعب الشاب وأيضا وعدوه بأن يقوموا بدفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بنحو 12 مليون يورو.
ولكن حتى الآن وكما وعد بذلك للمدرب لويس إنريكي والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا لم يفتح أي مفاوضات، حيث يرى اللاعب مستقبله مع النادي الكتالوني رغم العروض المغرية من الدوري الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Malik Asbaa
    Malik Asbaa منذ 10 سنوات

    salam orid tawdi7 min almaw9i3 aw min almotatabi3n an yodi7oli aslo ala3ib hal hwa rifi am tituani kama yada3ona alakhron

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق