شاهد فيديو مثير: هكذا يجيب متشرد “سكران” على أسئلة باحثي الإحصاء بالناظور

16 سبتمبر 2014آخر تحديث :
شاهد فيديو مثير: هكذا يجيب متشرد “سكران” على أسئلة باحثي الإحصاء بالناظور

أريفينو/خاص: تصوير ذ عماروشي
من بين اللحظات الصعبة التي يجتازها باحثو الاحصاء بالناظور، هي تلك اللحظات التي يضطرون فيها للسهر الى وقت متاخر من الليل ليتمكنوا من احصاء عدد من المتشردين الذين يتوزعون بين ساحات المدينة.
الفيديو التالي يوثق لمحاولة باحث احصاء تدوين اجوبة احد المتشريدن الذين يبيتون قريبا من ملاعب الشبيبة و الرياضة ليلة الاحد الاثنين 15/16 شتنبر، و بحضور مشرف مركز الاحصاء المسؤول عن الدائرة الاولى ذ محمد السنوسي و هو في نفس الآن رئيس قسم الموظفين بعمالة الناظور.
اجابات المتشرد الذي يبدو انه كان “سكرانا” أيضا، مثيرة للسخرية و مضحكة احيانا و لكنها تؤكد مرة اخرى مدى صعوبة مهمة باحثي الاحصاء و خاصة في مركز المدينة.

https://youtu.be/amu-t6vYz5s

nador1859

nador1860

nador1861

nador1862

nador1864

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • azrou-ouhammar
    azrou-ouhammar منذ 10 سنوات

    من المسؤول عن تشرد هؤلاء المواطنين واغلبهم ذوو مستوى دراسي اليست الحكومة لو اوتهم في مراكز خاصة بهم او بادرت بتشغيلهم ما جاءت اليوم لتحصيهم وفي العراء والله عيب ان تحصي الدلو متشرديها اليس هذا اعتراف منها بتشريد مواطنيها وكيف تجرؤ الحكومة على تقديم هذا الائحصاء للمنظمات المختصة في الامم المتحدة
    ونقول لوزارة لحليمي لا تنسوا احصاء الكلاب المتشردة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق