مثير: شرطة الناظور تقبض على الشاب الذي أضرم النار في بائع للفواكه بالدار البيضاء

16 سبتمبر 2014آخر تحديث :
مثير: شرطة الناظور تقبض على الشاب الذي أضرم النار في بائع للفواكه بالدار البيضاء

موسى الراضي
بعد أيام على فراره، استطاعت عناصر الأمن في مدينة الناظور، أمس الاثنين، اعتقال شاب كان أضرم النار في شيخ بالدار البيضاء بسبب خلاف نشب بينهما حول إجاصة.
وأكدت مصادر أنه جرى اعتقال الجاني وهو شاب في العشرينات من عمره بعد تعميم مذكرة بحث وطنية في حقه، وهو الذي أضرم النار في فاكهاني بشارع الحزام الكبير في الحي المحمدي بالدار البيضاء، بعدما رفض التاجر منحه إجاصة، وذلك حسب ما أورده موقع “منارة”.
وتفيد تفاصيل الجريمة بأن الجاني كان تحت تأثير الأقراص المهلوسة حينما أراد الحصول عنوة على إجاصة من الضحية المعروف ب”با جيلالي” والذي كان يمتهن بيع الفواكه على عربة بشارع الحزام الكبير، غير أن الضحية واجهه بالرفض مما جعله يستشيط غضبا ويدخل معه في عراك سرعان ما انفض بسبب تدخلات بعد الشهود.
وفيما توعد الجاني الشيخ الفاكهاني بالانتقام فقد تربص له الدوائر بعد نحو ساعة من الزمن، إذ عند امتطاء الفاكهاني سيارة نصف نقل في ملكيته بادره الجاني بصب سائل “الدوليو” عليه وأضرم فيه النار بدم بارد قبل أن يلوذ بالفرار.
وعمت حالة من الهستيريا شهودا عاينوا الجريمة التي تندرج ضمن جرائم الخطر والتي يعاقب عليها القانون الجنائي المغربي بأقسى العقوبات، فيما كثفت العناصر الأمنية في منطقة الحي المحمدي بحثها عن الجاني قبل تعميم مذكرة بحث وطنية مكنت من اعتقاله في مدينة الناظور، مساء أمس الاثنين،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق