إتحاد شرطة مليلية يتهم أمن الناظور بالاهتمام بالرشوة و اهمال وضعية معبر بني انصار

18 سبتمبر 2014آخر تحديث :
إتحاد شرطة مليلية يتهم أمن الناظور بالاهتمام بالرشوة و اهمال وضعية معبر بني انصار

أريفينو/خاص: كريم السالمي

اتهم مسؤول داخل إتحاد شرطة مليلية “Unión Federal de Policía” عناصر الامن المغربي بمعبر بني انصار بأنهم” لا يهتمون إلا بأنشطتهم الاقتصادية” مهملين الوضع الامني بالمعبر، في إشارة واضحة الى إعطاء الاولوية لقبض الرشوة على المهربين.

و يضيف نفس المسؤول في تصريح لجريدة “الفارو” التي تصدر بمليلية و سبتة ان عشرات الأشخاص المشبوهين يحتلون المنطقة الفاصلة بين الطرفين المغربي و الاسباني في معبر بني انصار و يثيرون الفوضى في هذه المنطقة تحت الانظار اللامبالية لرجال شرطة المعبر التابعين لأمن الناظور.

و يضيف نفس المسؤول أن عددا من الاطفال القاصرين يقيمون بالمعبر بغرض انتهاز فرصة للوصول الى مليلية كما ان قوات الامن المغربية لا تتحرك ابدا حين يتعلق الامر بهجومات هؤلاء الاشخاص على رجال الشرطة الاسبانية بالمعبر.

 

شاهد مقال الفارو

 

nador1981

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • Xoko Mo
    Xoko Mo منذ 10 سنوات

    هذا صحيح ولا يخفى على اي احد،الشرطة والجمارك والقوات المساعدة في باب مليلية،كلهم يحصلون على الرشوة ولا يمكن لاحد ان ينكر هذا؟ ( تربو ان يتعاملون مع المواطنين وكانهم يتعاملون مع قطعان اغنام)
    لكن السؤال المطروح من يملك السلطة ليحارب هذا المرض الفتاك الذي ابتلينا منه؟ ومن يملك السلطة للضرب بيد من حديد على هؤلاء الين يسلبون ارزاق المواطنين ويساهمون في تحطيم الاقتصاد الوطني!

  • rachi
    rachi منذ 10 سنوات

    Llevan razón la policía marroquí solo le importa el dinero nunca se encarga de la seguridad que es su trabajo

  • yasser
    yasser منذ 10 سنوات

    لديهم الحق كل الحق فيما يقولون الرشوة الرشوة ثم الرشوة

  • السلام
    السلام منذ 10 سنوات

    نعم هاذه حقيقة ﻻ تخفى ، الكل يراها والكل يعرفها ولكن ما هو المعمول ؟؟ ليس في وسعنا أن نعمل شيئا نحن أشخاص العاديين، إذا قدمنا بشكاية على هاته الطغات المرتشين وهذا الفيروس الخبيث فسيلقى علينا القبض والمحاكمة، كما وقع من قبل عندما كانت كل سلطاط المغرب تبحث عن قناص تركيست الذي كان يفضح هاذه الخونة ، هاته الحشرات المضرة بتصويرهم في شريط الفيديو و يوزعه على قناة اليوتوب ، ألم يكن في علمكم بأن نحن المغاربة ليس من حقنا بالتصوير بهاتفنا المحمول أو بكاميرة فيديو اذا رءونك الشرطة أو الدرك و القوات المساعدة وحتى الجمارك سيسلبون منك تلك اﻻلة التي تصور بها ، كل هاذا خوفا على ما يفعلون و خوفا أن يفضحو عندما يرتشون، ففي المغرب ليس هناك اي قانون يمنع الشعب من أخذ صور تذكارية أو بتصوير بكاميرة الفيديو كمثل في كل دول العالم ولكن نحن في المغرب اذا التقى معك شرطي أو درك وانت تصور فسيسلب منك اﻻلة وتسمع منه بأن التصوير في الشارع العام ممنوع منعا كليا

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق