عاجل: الروينة في ازغنغان، سيدة تتهم شرطيا بالتحرش بها و الشرطي يتهمها بدهسه بسيارتها

19 سبتمبر 2014آخر تحديث :
عاجل: الروينة في ازغنغان، سيدة تتهم شرطيا بالتحرش بها و الشرطي يتهمها بدهسه بسيارتها

أريفينو/خاص: الطيب خوجة
ملاحظة: هذا الموضوع أرسل فور نشره عبر رسالة نصية للآلاف من مستعملي تطبيق أريفينو على الهواتف الذكية لذا فلا معنى لسرقته
قال شهود عيان لأريفينو أن مصالح الامن بالمدينة تعيش على اعصابها اثر حادث تختلف الروايات حوله ظهر اليوم.
و تضيف نفس المصادر ان شرطي سير بالمدينة قد تم نقله الى المستشفى الحسني بعد تصريحه بتعرضه للدهس من طرف سيدة بعد توقيغها لطلب وثائق سيارتها، بينما تؤكد السيدة لأريفينو ان الشرطي كان يتحرش بها كعادته و انه اوقفها حوالي الثانية عشرة من ظهر اليوم الجمعة و حاول التحرش بها و آنذاك انطلقت بسيارتها للهرب من مضايقاته.
و تضيف مصادر عائلة السيدة ان والدها سبق و تقدم لمسؤولي الدائرة الامنية بازغنغان قبل 3 أيام لتحرير شكاية من نفس الشرطي يتهمه فيها بمضايقة ابنته عدة مرات و التحرش بها في شوارع أزغنغان.
هذا و قد دخلت مصالح المنطقة الامنية للناظور على الخط حيث رفضت السيدة تحرير محضر بدون حضور رئيس المنطقة الامنية للناظور خوفا من محاباة شرطة ازغنغان لزميلهم، حيث ينتظر الجميع وصول رئيس الأمن بعد الانتهاء من مراسيم جنازة أحد رجال الشرطة الذي توفي أمس ببني انصار.
تحديث الرابعة و النصف عصرا:

وصل رئيس امن الناظور محمد نبيل لعوينة الى مقر الدائرة الامنية لأزغنغان للاشراف على التحقيق في الموضوع مرفوقا بالعميد المركزي للأمن بالناظور، و شجار و صراخ داخل الدائرة بسبب شنآن بين شرطي و السيدة يؤدي الى اصابتها باغماء و قد تم نقلها على متن سيارة الاسعاف الى المستشفى الحسني.

تحديث الخامسة و النصف مساء:

والد السيدة المتهمة في حادث السير يحتج على استقدام أشخاص للشهادة ضد ابنته و يطالب رئيس المنطقة الامنية بالتحقيق في هذا التصرف، و رئيس الامن يسحب الهواتف النقالة لرجلي شرطة بالدائرة اتهمهما الاب باستعمال سلطتهما لاستقدام شهود زور ضد ابنته .

و يقوم رئيس الامن بالتحقيق في اتصالات رجلي الشرطة.

تحديث السادسة و النصف مساء:

نهاية القصة بتنازل السيدة عن شكواها و التغاضي عن رواية الشرطي باتهامها بدهسه، السيدة صرحت لاريفينو بانها قبلت التنازل عن شكواها ضد الشرطي بعد أن وعدها رئيس أمن الناظور باتخاذ كافة الاجراءات التاديبية ضده و تنقيله من ازغنغان نهائيا بناء على تحقيقه طيلة المساء.

صور للمشهد خارج الدائرة الامنية لازغنغان عصر اليوم حيث تظهر سيارة الاسعاف اثناء حضورها لنقل السيدة و سيارة رئيس المنطقة الامنية

nador2082 nador2083 nador2084 nador2085 nador2086 nador2087

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • مواطنة
    مواطنة منذ 10 سنوات

    مئات من رجال الشرطة أنقياء و يؤدون عملهم بإخلاص ملتزمين بالقانون, ولكن أمثال هذا الوسخ النتن هم من يشوه سمعة الشرطة ولقد رأيت بعضهم يشرب الخمر في سيارة الأمن وآخر يزني بداخل السيارة, والناس منذ قدوم رئيس المنطقة الأمنية وهو تلميذ السيد الدخيسي, استبشروا خيرا, فإما أن يصدر السيد نبيل قرارا صارما رادعا في حق الشرطي الذي عرف بتصرفاته الصبيانية اللاأخلاقية ليظل الجهاز محترما وإما أن يحابيه ويخضع للضغوطات ويفقد الرجل مصداقيته . اختر ياالسي نبيل وانف الرجل النتن الصعلوك إلى منطقة نائية ليتعظ كل خبيث, كما يحب أمير المؤمنين حفظه الله

  • abdelkarim
    abdelkarim منذ 10 سنوات

    العقاب الصارم لهذا الشرطي واجب حفاضا لكرامة المواطن.اليوم على هذه البنت المسكينة و غداً علينا نحن و على بناتنا.

  • ahlam
    ahlam منذ 10 سنوات

    hadak lpolici kharjat fih hadik lbant

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق