رئيس أمن الناظور يلتقي جمعيات من الناظور و تاويمة و ازغنغان لتدارس الاشكاليات الامنية بهذه المناطق

25 سبتمبر 2014آخر تحديث :
رئيس أمن الناظور يلتقي جمعيات من الناظور و تاويمة و ازغنغان لتدارس الاشكاليات الامنية بهذه المناطق

أريفينو/خاص: الطيب خوجة
قالت مصادر جمعوية في تصريح خاص لأريفينو ان رئيس المنطقة الامنية للناظور قد استقبل مساء الخميس 25 شتنبر 10 ممثلين عن المجتمع المدني بعدد من مناطق إقليم الناظور.
و اضافت نفس المصادر ان اللقاء عرف حضور جمعية ايشوماي و جمعية تاويمة من مدينة الناظور و جمعيات من أزغنغان منها النسيج الجمعوي مثله حبيطي محمد، جمعية تمجحونت مثلها خليفة الادريسي، جمعية الساقية مثلها كريم عدنان، جمعية السلامة الطرقية مثلها حسين زريوح و جمعية الامل للمعاقين مثلها لحبيب بن طالب و محمد الزبطي عن جمعية أمصاواض للإعلام والتواصل وبوابة أزغنغان.
و تطرق اللقاء حسب نفس المصادر مختلف المشاكل الأمنية التي تعرفها المناطق التي تمثلها الجمعيات الحاضرة و خاصة:
* نقص الموارد البشرية لدى الامن
* أمن المؤسسات التعليمية
* فوضى سياقة السيارات من طرف القاصرين
* انتشار تجار المخدرات في المقاهي
* بيع المخدرات الصلبة عند طريق التجوال بالسيارات
* عدم تمكن المعاقين من ولوج مكاتب دائرة الامن
و قال رئيس المنطقة الامنية للحاضرين ان الهدف من لقائه هو التعرف عن قرب على المشاكل التي تعيشها مختلف المناطق الخاضعة لنفوذ الشرطة.
هذا فيما علمت اريفينو من مصادر اخرى ان رئيس المنطقة الامنية سيعقد لقاءات مماثلة بشكل متتالي مرتين او ثلاث في الشهر مع جمعيات تمثل مناطق أخرى بالناظور اضافة الى ممثلي وسائل الاعلام.
هذا و قد حيى السيد محمد احبيطي رئيس النسيج الجمعوي بازغنغان هذه المبادرة في تصريح لاريفينو شاكرا رئيس المنطقة الامنية على المجهودات التي يبذلها لتحسين وضعية الامن بازغنغان و الإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • amin
    amin منذ 10 سنوات

    لكن على رجال الامن المحترمين ان يحترموا المواطن اثناء اداء واجبهم وتحديد صلاحيتهم فسلوك الانسان تعبيرعلى البيئة التي تربى فيها

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق