عن إمتحانات السبت المهنية بالناظور: سوء التسيير و العبث بمصير الأساتذة

28 سبتمبر 2014آخر تحديث :
عن إمتحانات السبت المهنية بالناظور: سوء التسيير و العبث بمصير الأساتذة

فوجئ صباح يوم السبت 27 شتنبر 2014 مجموعة من أساتذة الثانوي الاعدادي المرشحون لاجتياز امتحان الكفاءة المهنية (الدرجة الأولى) بإعدادية طارق بن زياد بالناضور بعدم ادراج أسمائهم في اللوائح رغم توصلهم بالاستدعاء للمشاركة في الامتحان. (للإشارة فتلك المجموعة قدمت ملف الترشيح خلال شهر يوليوز الا أنها كانت مضطرة الى تقديم ملف آخر جديد بعد ضياع الملف الأول).
لم يتم حل المشكل الا بعد مرور عشرون دقيقة على بدء الامتحان لعدم توفر القاعات على مقاعد حيث ظل الأساتذة طيلة هذه المدة يتنقلون من قاعة الى أخرى وهم مصابون بارتباك و توتر شديدين لينتهي بهم المطاف بتوزيعهم عشوائيا على عدة قاعات.
شرعت المجموعة بالإجابة على أسئلة الامتحان رغم التوتر و الارتباك. و بعد مرور خمسة و أربعون دقيقة، أي بعد مرور أكثر من ساعة على بداية الامتحان، فوجئ أستاذي مادة اللغة الانجليزية (السلك الاعدادي) برئيس مركز الامتحان يطالبهما بتغيير القاعة مرة أخرى لأنه تم ادراجهما خطأ مع أساتذة الثانوي التأهيلي دون علمهما.
قاما الأستاذان بتغيير القاعة ظنا منهما أنه وقع الخطأ فقط على مستوى القاعة ليكتشفا بعد ذلك أنهما كانا أمام امتحان خاص بالثانوي التأهيلي اذ لم يلاحظا ذلك بسبب التوتر وهدر وقتهما والتلاعب بأعصابهما منذ بداية الامتحان. فمن يتحمل مسؤولية سوء التدبير؟
انه لحقا العبث والاستهتار بمصير الأساتذة.

زوج أستاذة متضررة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • abdoune
    abdoune منذ 10 سنوات

    rah niyaba dnador dima kastahtar bal masalih dyal asatida

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق